غرائب

يفاجىء زوجته بحفلة لعيد زواجهما بعد أشهر من وفاته

الحدث 15-06-2020 99 الوضع الليلي

تلقت فتاة فلبينية رسالة من والدها المتوفى قبل 10 أشهر يطلب منها فيها أن تنظم حفلة للاحتفال بعيد زواجه على والدتها.

وفوجئت أليسا مندوز برسالة غير متوقعة عند الثالثة صباحاً، قام والدها بجدولة موعد استلامها ليتزامن مع موعد الاحتفال بعيد زواجه، وليتأكد من حصول زوجته على حفلة لائقة حتى بعد وفاته.


ولم تتجرأ أليسا علىى قراءة الرسالة في البداية، واستغرق الأمر منها يومين حتى استجمعت شجاعتها لتقرأ كلمات والدها الراحل. واكتشفت أنه ترك لها تعليمات لتنظيم احتفال مناسب بعيد زواجه الـ 25 على والدتها.

ووصفت أليسا حب والدها لوالدتها بأنه لا حدود له، حيث أرفق الرسالة بكلمات رقيقة لوالدتها للتخفيف عنها في غيابه.وكتبت أليسا في منشور على فيس بوك "كان من المفترض أن يحتفل والداي بعيد زواجهما الفضي الخامس والعشرين معاً اليوم، لكن القدر كان له رأي آخر، ورغم أنه لم يكن معنا بجسده، لكنه كان قادراً على مفاجأة والدتي في هذه المناسبة".

وبدأت أليسا بالتحصيرات واتباع التعليمات الخاصة باحتفال ذكرى الزواج عندما كانت والدتها في الفراش عند الساعة 11 مساء، وانتهت في الساعة 5:30 صباحاً، أي قبل أن تستيقظ والدتها بنحو نصف ساعة.

واتبعت أليسا تعليمات والدها، التي تضمنت ترتيب الزهور، وتحضير الطعام، وتمويل رحلة إلى صالون التجميل لزوجته، بل وأعطى تعليمات حول كيفية التعامل مع ردود أفعال زوجته في كل مرحلة، وكانت النتيجة احتفال مميز كما كان الأب الراحي يتمنى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


مشاركة الخبر