الأدب والشعر

شاعرات مبدعات على منصة ابن المقرب

متابعات 07-03-2021 04:36:44am

بث ملتقى ابن المقرب الأدبي بالدمام على منصته في اليوتيوب مساء الأربعاء الماضي، أمسية شعرية ضمت أربع شاعرات مبدعات من الوطن العربي.

افتتحت الأمسية عضوة الملتقى الدكتورة فريال الرشيد بمقدمة عن الشعر ودوره وأثره،  ومرحبة بالشواعر والجمهور، ثم قدمت الشاعرات تباعًا على مدى جولتين : بدأتها الشاعرة اللبنانية سارة الزين بنص سلم صول الكبير، ثم الشاعرة الإماراتية شيخة المطيري بنص بأية حال عدت، تلتها الشاعرة المصرية شيماء حسن بنص رسالة إلى ابن يقظان ، ثم الشاعرة السعودية إيمان الحمد بنص صباح يرتدي الأسئلة.

وقد عبر المتابعون عن إعجابهم بإبداع الشاعرات ، مرحبين بخطوة الملتقى في استضافة الصوت النسائي المختلف ، والمساهمة في حضورهن المتألق في المشهد الأدبي.

وعبر رئيس الملتقى علي طاهر عن سعادته بهذه الأمسية قائلًا: رائعة هذه الأمسية بروعة شاعراتنا المبدعات، نحن في ملتقى ابن المقرب الأدبي نفتخر بعقد هذه الأمسية المتميزة الاستثنائية ، شكرًا لكن كثيرًا ، وشكرًا لجمهور الشعر المتفاعل المميز.

يذكر أن هذه الأمسية من ضمن أنشطة الملتقى المتنوعة في هذا الموسم ، والتي يدعم بها الساحة الأدبية بالأعمال الإبداعية المميزة .

المصدر :صحيفة الحدث


مشاركة الخبر