|

"المحرزي " والجعفري " بجولة تفقدية على المشاريع القائمة بمركز قوز الجعافرة

الكاتب : الحدث 2021-06-23 05:17:35

جازان - عـادل عـمر 


بطلب من رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس عايض بن علي محزري يرافقه رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبده بن حسن جعفري وأعظاء وأمين المجلس في جولة تفقدية لمتابعة سير أعمال السفلتة وفتح الشوارع الجارية والقائمة حالياً والتي تنفذها بلدية قوز الجعافرة في عدد من القرى بمركز قوز الجعافرة. 

وقد انطلقت الجولة عقب الإنتهاء من عقد الجلسة الدورية للمجلس البلدي المنعقدة بصالة الاجتماعات بالبلدية حيث توجه جميع الأعضاء لمتابعة سير اعمال السفلته في قرية البصارية والصنيف وأعمال السفلتة في الواجهة البحرية وانارة طريق الطرفة.


وأكد رئيس البلدية : أن البلدية تعمل جاهدة وبأقصى إمكانيات متاحة لخدمة جميع القرى و المرافق الحكومية والعامة وضمن خطط المجلس المقررة بالجلسات الدورية. 

وشدد المحزري : على أهمية الدور الذي يقوم به المجلس والتعاون الذي يبديه ويقدمه رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالبلدية مما دفع كفة النجاح وذلل كثير من العقبات التي تواجه البلدية مثمناً لهم جهودهم وإهتمامهم لخدمة الوطن عامة ومركز قوز الجعافرة خاصة.

الجدير بالذكر أن الجلسة المنعقدة مؤخرا تعد الجلسة السبعون وتم مناقشة عدد من المواضيع الراهنة والمستقبلية والخروج بعدد من التوصيات.