أخبار التقنية

عروض الصيف الاستثنائية لجميع أفراد العائلة من فولكس واجن

الحدث 31-05-2020

تستعد شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، بطرح مجموعة كبيرة من العروض على اثنين من أحدث طرازاتها لجميع أفراد العائلة في موسم الصيف.

سيحظى عملاء فولكس واجن الراغبين في شراء طرازري تيرامونت وباسات، أحدث وأروع السيارات التي تنتجها الشركة، بفرصة استثنائية للاستفادة من عرض محدود يشمل الضمان المجاني لمدة 5 سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة، وخدمة الصيانة المجانية لمدة 5 سنوات أو 75,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق المجانية لمدة 5 سنوات. يسري هذا العرض حتى 30 يونيو 2020.

يتوفر طراز تيرامونت ضمن العرض الذي تقدمه فولكس واجن بسعر يبدأ من 130,700 ريال سعودي مع ضريبة القيمة المضافة بمعدل 5٪ فقط. وعند شراء طراز تيرامونت، سيحصل العميل أيضاً على تأمين شامل مجاني لمدة سنة على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المقاعد السبعة، بالإضافة إلى عرض الصيف الحصري.

أما سيارة باسات 2020 فيبدأ سعرها من 89,990 ريال سعودي. تجمع سيارة باسات التي طُرحت العام الماضي، بين التصميم الراقي الجديد والتقنيات المحدثة مع رحابة المقصورة الداخلية، مما يزيد من جاذبية هذا الطراز وشعبيته.

وبمناسبة إطلاق هذه العروض، قال محمد موسى، المدير العام لعلامة فولكس واجن في شركة ساماكو للسيارات: "يوفر هذا العرض الاستثنائي لعملاء فولكس واجن فرصة امتلاك سيارة تيرامونت الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المقصورة الرحبة أو سيارة باسات الصالون ذات التصميم الجذاب ليستمتعوا بأحدث التقنيات العالمية بتكلفة أقل. ونتطلع إلى الترحيب بعملائنا طوال شهر يونيو ومساعدتهم في اختيار السيارة المناسبة التي ستصبح بلا شك جزءاً من عائلاتهم".

ومن جانبه، قال ديسموند فان دين بيرج، مدير مبيعات فولكس واجن الشرق الأوسط: "توفر طرازات فولكس واجن أحدث الابتكارات بأسعار معقولة، فقد تم تجهيزها بأحدث التقنيات، وصُممت لتوفر أعلى مستويات الراحة أثناء القيادة. ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية شراء سيارة جديدة خلال هذا الشهر والاستمتاع براحة البال على مدى السنوات الخمس المقبلة، وذلك بفضل العروض الحصرية لهذا الصيف".

يذكر أن شركتي ساماكو للسيارات وفولكس واجن الشرق الأوسط قطعتا شوطاً كبيراً نحو المستقبل بدعم عمليات البيع الرقمية من خلال إطلاق منصة جديدة للشراء عبر الإنترنت. وقد صُممت هذه المنصة الإلكترونية الجديدة من أجل تلبية الإقبال المتزايد على شراء السيارات عبر الإنترنت، ومنح العملاء خيار شراء السيارة من المنزل، مما يتيح لفولكس واجن الحفاظ على سلامة موظفيها وعملائها في ظل الظروف الحالية وفي المستقبل.

لمزيد من المعلومات عن عروض الصيف الحصرية من فولكس واجن، تفضلوا بزيارة أقرب صالة من صالات عرض لفولكس واجن في المملكة أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.vw.com.sa


مشاركة الخبر