|

الأمير تشارلز ودوقة كورنوال يشاركان فى اليوم الثانى من "رويال أسكوت"

الكاتب : الحدث 2021-06-16 10:57:11

شارك الأمير تشارلز أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، فى اليوم الثانى من بطولة رويال أسكوت، لسباقات الخيول، وقدما الكأس للفارس رايان مور، بعد فوزه بلقب "أمير ويلز ستيكس أون لوف".

وقال الحساب الرسمى لأمير ويلز ودوقة كورنوال، عبر تويتر :"في اليوم الثانى من بطولة رويال أسكوت، قدم أمير ويلز ودوقة كورنوال الكأس للفارس رايان مور بعد فوزه بلقب أمير ويلز ستيكس أون لوف".

من جهة أخرى يبدو أن أفراد العائلة المالكة البريطانية، يفضلون إعادة تدوير ملابسهم القديمة، ولعل من أشهر من يتبع هذا النهج الملكة إليزابيث الثانية والأميرة كيت ميدلتون، والأمير تشارلز، الذى ظهرت صورته مؤخراً على غلاف العدد الأخير من مجلة "Country Life"، وهو يرتدي "جاكيت" شتوى باهت ينبت منه خيوطًا فضفاضة، جعلته يبدو وكأنه شخص فقير وليس وريث العرش، كما وصفته صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

ويبدو "الجاكيت" الذى ظهر به تشارلز فى غلاف المجلة، بأن جيوبه تم ترقيعها، كما تم ترقيع الجزء الداخلى من "ياقة" السترة الشتوية، التى تحول لونها من البنى الداكن للفاتح، ولكن ليست هذه المرة الأولى التى ظهر فيها أمير ويلز، وهو مرتدى سترات معاد تدويرها، فقد ظهر قبل ذلك بمعاطف وبدلات وأحذية قديمة معاد تدويرها.

ويبدو أن تشارلز من الأشخاص المهتمين بالحفاظ على البيئة من التلوث، لذلك يعيد تدوير ملابسه القديمة، حيث صرح قبل ذلك لمجلة "Vogue" في ديسمبر الماضي، إنه من المهتمين بقضية الموضة المستدامة، لذلك فهو يقوم بإعادة تدوير ملابسه القديمة، كما أنه من الأشخاص التى تحتفظ بالأشياء القديمة.