مقالات عامة

الإعلامية والمستشارة الأسرية الاستاذه(آمنة عيسى الحربي)تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة ذكرى البيعة المجيدة

الحدث 21-05-2020

 

 

 الحدود الشمالية - طريف - فواز صايل الرويلي 


 


ابدت الإعلامية والمستشارة الاسرية الاستاذه آمنه بنت عيسى الحربي سعادتها البالغه بمناسبة مرور ثلاث سنوات على ذكرى المبايعة المجيدة والتاريخيه لولي عهدنا المحبوب 
حفظه الله ورعاه حيث قالت : نبارك لولي العهد صاحب السمو الملكي  الأمير محمد بن سلمان بمناسبة بمرور ثلاث سنوات على توليه للعهد،  ونهنىء الشعب السعودي والقيادة الحكيمة بهذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوبنا.

وأضافت قائلة : بلاشك فإن مسيرة التقدم في هذه السنوات قد بدت واضحةً جليةً في العديد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية. 
وقد حققت المرأة السعودية مكاسب عديدة، وتقلدت مناصب مهمة في الدولة.. وارتفعت مشاركتها في سوق العمل بنسبة كبيرة.
كما شملت الإصلاحات التطور اللافت في عدد من الأنظمة واللوائح المرتبطه بالمرأة، والتي بدورها تسهم في التنمية الاجتماعية والتطور الاقتصادي ومن تلك الأنظمة نظام الأحوال المدنية للمرأة على كافة الأصعدة، وكذلك قيادة المرأة للسيارة، ومشاركتها الفاعلة في النشاطات الثقافية والفكرية داخل المملكة وخارجها. 

ومما لاشك فيه أن الرؤية التي اعتمدها سمو ولي العهد آتت أكلها فيما يتعلق بفتح فرص الاستثمار للمرأة السعودية التي أثبتت جدارتها في المجال الاقتصادي وريادة الأعمال بشكل وصل بها إلى المستوى العالمي.
وختمت الاستاذه امنة بنت عيسى الحربي حديثها بقولها : 
حفظ الله قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحفظ ولي عهده الأمين. وعاشت بلادي السعودية العظمى لتحصد المزيد من التقدم والرقي والنهضة المستدامة في هذا العهد الميمون.


مشاركة المقالة