|

الفرنسي " فاران " يضع شرطًا صعبًا لتجديد عقده مع ريال مدريد 

الكاتب : الحدث 2021-06-05 12:30:10

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الفرنسي رافائييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم فاران باحتمالية الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف، في إطار خطة النادي لتطوير وإعادة بناء الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن فاران وضع شرطًا من أجل الاستمرار في صفوف ريال مدريد للموسم الجديد، وهو أن يتقاضى نفس الراتب الذي يحصل على ديفيد ألابا، المنضم حديثًا إلى الفريق.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده رسميًا مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر، وذلك بعقد لمدة 5 سنوات، على أن يتقاضى راتبًا يبلغ قيمته 11 مليون يورو خالية من الضرائب.

وأفاد الموقع الإسباني، أن فاران يرى أنه يستحق المساواة مع ألابا، لذلك طلب من إدارة ريال مدريد الحصول على نفس الراتب، لاسيما وأنهما يلعبان في خط الدفاع.

وكان ريال مدريد قد تقدم بعرض لتجديد عقد فاران، الذي سينتهي في صيف 2022، على أن يتقاضى 8 أو 9 ملايين يورو كراتب سنوي بموجب العقد الجديد، ولكن اللاعب رفض ذلك، مطالبًا بالمساواة مع ألابا.

وأكد الموقع، أنه في حال رفض إدارة ريال مدريد على طلب فاران، سيرحل اللاعب عن صفوف الفريق في الصيف، وسط رغبة من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كمدير فني للفريق في الموسم الجديد 2021-2022، خلفًا لنظيره الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه بعد نهاية موسم 2020-2021، بعدما فشل في قيادة الفريق نحو التتويج بأي لقب.

يذكر أن ريال مدريد قد أنهى موسم 2020-2021، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب هذا الموسم.