|

وداعاً… “با أسطورة السبخه”

2018-05-07 01:45:04

وأخيراً ….أعلن اللاعب الخلوق “((حسن مروعي))” لاعب فريق السبخه خبر إعتزاله, والذي كان يبدو أنهُ يضمرهُ منذ مدة طويلة إلا انه لم يجرأ على إعلان هذه الكلمة إلا بعد أن تيقن من عدم قدرته على المواصله في الملاعب.

“حسن مروعي” – الذي قال عنه الرئيس الذهبي لفريق السبخه الأستاذ يحيى بن محمد جعغري بان إعتزاله يعتبر خسارة للكرة السبخاويه فحسن لاعب كبير ومازال قادرا على العطاء وهو من أفضل اللاعبين الذين خدموا الكرة السبخاويه
وتكريمه هو رد جميل لهذا اللاعب الخلوق المميز دائماً.

“حسن مروعي” – اللاعب الكبير الذي قال عنه مدربهُ القدير احمد بن يحيى جعفري بعد ان حقق معه الثلاثيه لو خيروني بين الثلاثة الكؤوس وبقائك لاخترت بقائك فأنت خسارتنا التي لاتعوض ..وداعاً ابوالين.

“حسن مروعي” – اللاعب الخلوق.. عندما علموا زملائه بأعتزاله لبسوا الفانيلات في المباراه النهائيه وعيونهم تبكي زميلهم وكتبوا عليها وداعاً وستبقى في قلوبنا.

“حسن مروعي” – النموذج هو مكسب وإضافة ليس للسبخه فحسب وإنما للرياضة على مستوى الساحل التي ستفتقد لإبداعاته داخل المستطيل الأخضر.

“حسن مروعي” – يستحق منا كل التقدير والحب والوفاء فقد دخل الملاعب نجماً وخرج منها نجماً، وظل يبحث عن الطموح والتألق وهو في عز مجده حتى حقق مع فريقه هذا الموسم الثلاثية في ختام مشواره المميز ببطولة الدوري, وبطولة الكأس, وبطولة السوبر, فكان خير ختام لمشوار هاذا النجم المتألق.

“ابو الين” – أنت تستحق التكريم فنموذجك قلما نجده في ملاعبنا.. نموذج اللاعب المتكامل القيادي, فعلاً ستخسرك السبخه لاعباً لكننا بالتأكيد سنكسبك مدرباً أو إدارياً فوداعاً يا أيها “النجم الخلوق”.