|

يوم العيد وجائحة كورونا

الكاتب : الحدث 2021-05-13 09:30:20

 

جازان - عبدالله حمدي

مرت سنه من ألان  سنة كانت فيها تحديات كثيره في ضل جائحة كورونا  قصص كثيرة يعجز القلم عن الكتابه عنها وقصص اخرى تنقش بماء الذهب .

‏لإننا في المملكة العربيه السعودية وفي ضل حكومتنا الرشيدة قبل عام من ألان تكبيرات صلاة العيد ‏تتعالى في المساجد بدون المصلين  وهذا العيد ولله الحمد .

تكبيرات المصلين بحضور المصلين مع تطبيق الاجراءات ‏الاحترازية حسب التعميم الصادر من  وزارة الصحة وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف .

والفضل لله ثم لدولتنا التي وفرة لقاح للمواطنين والمقيمين  ومخالفين الإقامة وأصبحت المملكة العربيه السعودية مضرب مثال في العالم على تنظيم في اخذ القاح حتى إن وزارة الصحة تحث الجميع باخذ لقاح .

على إن حكومتنا الرشيدة في ضل الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين على حرصهم الدائم على المواطنين ومن على أرض المملكة  وتوفير كل ما يلزم من رعاية صحية وكثير من الامور في خدمة المجتمع  موطني عشت فخر المسلمين ومن هذا المنطلق ترفع صحيفة الحدث تهئة لمقام سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ولي عهدة الامين بحلول عيد الفطر  المبارك سائلين الله عز وجل ان يطيل عمره وعمر ولي عهده ويسدد خطاهم وان يوفق حكومتنا الرشيدة لما يحبه ويرضى واعاده الله على الامة العربية والإسلامية ويتقبل من الجميع  وكل عام وانتم بخير.