|

سمو أمير نجران ينوه بجهود فرع "الشؤون الإسلامية" للحد من انتشار كورونا في مساجد وجوامع المنطقة

الكاتب : الحدث 2021-05-12 12:13:08

 

نجران - متابعات - ناجي آل بحري 

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بجهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال ما يقوم به الفرع من إجراءات احترازية وتدابير وقائية، وترتيبات في مساجد المنطقة كافة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن بن سعد العصيمي.

واطلع سموه على تقرير مفصل عن أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران، فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وما اتخذ في هذا الجانب، وما تقوم بها الوزارة من ترتيبات، بالتعاون مع الجهات المعنية باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في المساجد، إلى جانب الاستعدادات المكثفة في المساجد والجوامع والمصليات، استعداداً لأداء صلاة عيد الفطر المبارك واستقبال المصلين في ظل ما يبذل من جهد في مجال العناية ببيوت الله وتجهيزها بكل ما تحتاج إليه.

وثمن سمو أمير المنطقة ما يقوم به فرع الوزارة من جهد من خلال ما تم ويتم من إجراءات احترازية وترتيبات في جميع المساجد في مدينة نجران ومحافظات المنطقة، مشدداً على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية بمساجد وجوامع المنطقة.

من جهته أوضح الدكتور العصيمي أن صلاة العيد بمنطقة نجران ستقام في 220 موقعاً في المنطقة.

وفي الختام تسلم سمو أمير منطقة نجران، نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصل عليها العصيمي بعنوان "الأحاديث التي ذكر فيها الإمام الطبراني اختلافا في المعجم الأوسط"، مباركاً له حصوله على درجة الدكتوراه.