|

تدشين الحملة الميدانية للشؤون الإسلامية بالتعاون مع الجهات الأمنية بنجران

الكاتب : الحدث 2021-04-27 01:36:49

نجران - حسين القفيلي 

دشّن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمنطقة حملته الميدانية في الجوامع والمساجد، والتي تهدف لتطبيق الجزاءات على المخالفين وفق النظام، لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية ضد فيروس كورونا، والتي سبق وأن قام الفرع بالتوجيه والتوعية في فترات سابقة. 

وقد أوضح فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن سعد العصيمي أن هذه الجولات التي تم تدشين سير أعمالها تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ‏وسمو نائبه، ومتابعة ‏معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ،ومن منطلق الحرص على ‏ تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية حفاظا على صحة وسلامة الجميع .

وكما أوضح فضيلته أن الفرق الميدانية تم تنفيذها من قبل مراقبي المساجد بإشراف إدارة المساجد يرافقهم الدوريات الأمنية حسب النطاق الجغرافي لكل موقع على مستوى جوامع ومساجد المنطقة.

وفي الختام قدم العصيمي شكره لسعادة مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد أبو ذيبه، على تعاونه وتجاوبه من خلال مشاركة الفرق الأمينة لفريق العمل من فرع الوزارة بالمنطقة.