|

لوحة وداد الأحمدي في مكتب داعم شباب الوطن "محمد بن سلمان"

الكاتب : الحدث 2021-04-22 05:06:56

عسير - فاطمة الشريف و علي عسيري 

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لوحة فنية "تعود لفنانة تشكيلية سعودية" بعد أن تم عرض اللوحة في مكتب سمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الداعم للمواهب الشابة، تلك اللوحة التي ظهرت أثناء إستقبال ولي العهد لمبعوث رئيس الوزراء البريطاني في مكتبه بمدينة جدة. 

وقد روت صاحبة تلك اللوحة الفنانة التشكيلية وداد الأحمدي قصة لوحتها الفنية وكيف وصلت إلى مكتب بن سلمان وقالت في حوار سابق لقناة "الإخبارية" أنني أعيش شعور بالفخر والأعتزاز بأن تصل لوحتي إلى مكتب ولي العهد وهذا بلا شك شرف كبير يتمناه كل فنان في المملكة".

وعن رسالة اللوحة تحدثت الأحمدي وقالت: الفنان دائماً يحمل على عاتقه رسالة تصل إلى الجميع وكان مضمون اللوحة فيه رسائل عديدة منها أن الإنسان دائماً ينظر إلى نفسه وإلى داخله وينشر القوة الداخلية ليقوي نفسه أمام أي مشاكل وصعوبات تواجهه وكذلك ينشر الطاقة الإيجابية بينه وبين زملائه".

وأضافت: "صاحب السمو الملكي" دائماً له عبارات يرددها ودائماً يدعم الفن والفنانين وخصوصاً أنه صاحب مشروع مسك الذي دعم فيه الشباب ودعم فيه الكثير من الفنانين والكل شايفين أصداءه والحمد لله في جميع أنحاء المملكة، الحمد لله أن لدينا قائد شاب يدعم الفنانين لدرجة أن توصل أعمالنا لهذا المستوى" فوجود لوحتي بمكتبه يعتبر دعم قوي جداً لي وتشجيع قوي لموهبتي وأحمل على عاتقي التطوير للأفضل بإذن الله تعالى.