|

مدارس النخبة النموذجية بالأحساء تنهي عامها الدراسي بكرنفال امام منازل طالباتها

الكاتب : الحدث 2021-04-22 12:26:20

الأحساء - حافظه الجوف

انهت مدارس النخبة النموذجية بالأحساء قسم البنات عامها الافتراضي بمبادرة نوعية ادخلت السرور على طالباتها تزامناً مع انتهاء الاختبارات ووصولهم الي منازل الطالبات في كرنفال رائع ادخل السرور على الأهل وبناتهم.

فبعد ختام اختبارات الصف السادس ومع تعثر اقامة حفل تخرج الطالبات وانتقالهم  الي المرحلة المتوسطة في ظل هذه الجائحة وحرصا على سلامتهم، قررت ادارة المدرسة ان تصل الي منازل الطالبات وتسليم شهادة التخرج والهدايا في فكره حديثة ونوعية، قوبلت بالفرح والسرور ودهشت الطالبات من هذه المفاجئة.

وكان لصحيفة "الحدث" هذا اللقاء مع قائدة المدرسة الأستاذة نورة بوصال، التي ابتدأت كلمتها بالشكر والثناء لله ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين ممثله بوزارة التعليم، على تذليل كل الصعاب ليكمل ابنائنا وبناتنا مسيرتهم التعليمية عن بعد وقالت انه وفي ظل جائحة كورونا  تحمل المعلمون والمعلمات مسؤولية جديدة وخاضوا تجربة حديثة لم يسبق لهم أن قاموا بها من قبل ألا وهي (التعليم عن بعد).

وأكدت بأن الظروف الحالية مهما كانت التحديات والظروف فإن المعلمين والمعلمات واصلوا أداء رسالتهم التعليمية  وقاموا بالتكيف مع الظروف الاستثنائية وساهمت الظروف الحالية في تقديم نماذج متطورة ومبدعة في مجال التعليم ومخرجاته، وقالت جاءت فكرة تكريم الطالبات في منازلهم. حرصاً منا على سلامتهم.

وفي لقاء اخر مع والدة الطالبة غزل مشعل الذكراللة، احد طالبات مدارس النخبة قالت لصحيفة "الحدث"، ان مكانة المعلمين والمعلمات في مجتمعنا كبيرة ودورهم مؤثر ورسالتهم عظيمة فهم من يقوم على إعداد جيل المستقبل ولهم دور هام في بناء الإنسان في وطننا.

وفي هذه الجائحة اثبتوا لنا تحديهم وكافحوا مع ابنائنا وبناتنا عبر المنصات الافتراضية، وقدموا نماذج من التعليم المتطور، واليوم نرى انجازاتهم وابداعاتهم تتجلى في اهتماهم في اسعاد الطالبات وتحملهم عناء الوصول لكل منزل وتقديم الهدايا والشهادات.