|

بلدية صبيا تُصادر 912 كيلوجراماً من الرقائق الفاسدة

الكاتب : الحدث 2021-04-17 07:34:51

  

جازان - نوح مجممي

تمكنت بلدية محافظة صبيا وبمشاركة الجهات الأمنية مساء أمس الجمعة من مداهمة مقر عمالة مخالفة تقوم بإعداد الوجبات الرمضانية داخل سكن عمال غير مرخص ولا تتوفر فيه أدنى الاشتراطات الصحية صادرت على إثرها "912" كيلوجراماً من الرقائق الفاسدة والتي تحضر بطريقة غير صحية مما يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلك.

من جانبه أوضح رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، إلى أن البلدية وتنفيذاً لخطتها الرمضانية المعتمدة الرامية إلى رصد ومتابعة العشوائيات ومصادرة الوجبات الغير صحية والتي تؤثر على صحة وسلامة الغذاء والمستهلك، تمكنت مساء أمس الجمعة من مصادرة "912" كيلوجراماً من الرقائق الفاسدة تحضر بطريقة غير صحية في سكن عمالة مخالفة لا تتوفر فيه أدنى الاشتراطات الصحية.


وأشار الدغريري إلى فرق الرقابة وأثناء متابعتها الميدانية رصدت وجود عمالة في أحد الأحياء الداخلية بصبيا تُمارس تحضير الوجبات الرمضانية بشكل غير صحي مما تطلب التنسيق مع الجهات الأمنية لمداهمة الموقع ومصادرة ما يتم تحضيره داخل السكن ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين في الموقع.

وأكد الدغريري إلى أن الأعمال متواصلة والتشديد على هذه المخالفات مستمر، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة التبليغ عن أي ملاحظات أو مخالفات عبر رقم البلاغات 940.