×

الأخبار المحلية

حملة أمنية مكثفة بنجران ومحافظاتها لرصد مخالفي إجراءات كورونا

الحدث 04-02-2021 235698

 نجران - محمد ال مريح / هادي ال سليم

( رصد : زياد اليامي )

بعد توجيهات أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بتعليق كافة الفعاليات والأنشطة بالمنطقة للتصدي لجائحة كورونا بعد عودة نشاطها مؤخرًا ، انطلقت اليوم الأربعاء بمنطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها الحملة الامنية المكثفة لرصد مخالفي التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا " كوفيد 19 "  وذلك لتوعية أفراد المجتمع بأهمية تطبيق الوسائل الصحية للوقاية من الفيروس .

وشملت الحملة التي تشرف عليها إمارة المنطقة العديد من المحلات التجارية وأماكن التجمع ، وبمشاركة جميع الجهات الامنية والقطاعات الحكومية ذات العلاقة وذلك للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة الجميع .

وتمكنت اللجنة من إيقاف عدد من المحلات التجارية ورصد بعض المخالفات لغير المتقيدين بالإجراءات الاحترازية وفرض غرامات بحقهم .

ورافقت صحيفة " الحدث " الحملة التي انطلقت ظهر هذا اليوم الأربعاء .

من جهته ، وقف محافظ ثار الأستاذ محمد بن عفيصان ال عون على عمل اللجنة العاملة في الميدان هذا اليوم وبرفقته مدراء الجهات المعنية بالمحافظة والتي انطلقت فور صدور توجيهات سمو أمير المنطقه امس الثلاثاء ، ولازالت اللجنة مستمرة في ضبط عدد من المخالفات قيد الاجراء لتطبيق النظام بحق مرتكبيها .

وفي محافظة حبونا وجه سعادة محافظ حبونا الأستاذ / عبدالله بن مبارك بن زامان كلمة للجان المشكلة بالمحافظة قبلإنطلاقها شكر فيها القيادة الحكيمة على كل ماتوليه من إهتمام لأبنائها وللمقيمين على أراضيها وكذلك قدم شكرهلأمير المنطقة وسمو نائبه على مايوصون به من خطط إستباقية للحفاظ على صحة وسلامة أبناء المنطقة وشكرالمشاركين في اللجان ورافقهم في عملهم الميداني مشرفاً على سير عملهم .

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image

 مشاركة الخبر

 


مشاركة الخبر