×

سياحة وسفر

الخطوط الإندونيسية تُجدد عقدها مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية  

الحدث 02-02-2021 101

جدة - الحدث 

اعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، تجديد شراكتها مع الخطوط الإندونيسية (جارودا)، إحدى شركات الطيران الكبرى في الشرق الآسيوي، وذلك بتوقيع عقد لتقديم خدمات المناولة الأرضية لمدة 3 سنوات في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وتشمل تقديم خدمات الركاب للرحلات المجدولة ورحلات الحج والعمرة، وخدمات الطائرة في ساحات المطار، بالإضافة لخدمات تنظيف وتعقيم المقصورات، وتحميل وتفريغ الأمتعة من وإلى الطائرة، وفقًا للأنظمة والمعايير العالمية.  

علمًا بأن الشركة السعودية للخدمات الأرضية قدمت خدمات المناولة للخطوط الإندونيسية (جارودا) في عام 2019م لأكثر من 1520 رحلة وما يقارب 500 ألف مسافر.

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية هي الشركة الرائدة في تقديم خدمات نوعية لقطاع المناولة الأرضية وحلول المطارات. حيث تُقدّم الشركة خدماتها المتنوعة، في جميع المطارات الثمانية والعشرين العاملة في المملكة، لما يقارب 100 مليون مسافر، على أكثر من 700 ألف رحلة، من رحلات شركات الطيران المحلية والدولية، بما في ذلك التعامل مع ما يقارب 110 ملايين قطعة أمتعة، حسب إحصاءات عام 2019م.


مشاركة الخبر