|

"الزاحمي": نرحب بأبناءنا وبناتنا الطلبة والمدارس جاهزة لاستقبالهم 

الكاتب : الحدث 2022-01-19 12:17:13

 
القنفذة - محمد المرحبي 


أنهت ادراة تعليم القنفذة مختلف الاستعدادات لاستقبال وعودة الطلاب حضورياً للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال ، وذكر  مدير تعليم القنفذه الدكتور محمد الزاحمي في برنامج زياراته الميدانية للمدارس إن كافة التجهيزات باتت مهيأة من أجل العودة الآمنة لابنائنا الطلاب والطالبات حيث شملت الزيارات أكثر من 400 زيارة إشرافية لأكثر من 390 مدرسة لمتابعة جاهزية واستعداد المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات الأحد القادم بعد انقطاع استمر لعامين بسبب جائحة كورونا.

هذا وقد شملت زيارة الدكتور الزاحمي مدرسة الخالدية ومدرسة حمزة بن عبدالمطلب حيث وقف الزاحمي على مختلف التجهيزات والقاعات والفصول الدراسية وغرف العزل ومستوى النظافة والتعقيم بالإضافة إلى النواحي التنظيمية بالمدرسة وتقديم مختلف الدعم للمدارس.
 
ومن جهة أخرى تابع المساعد للشؤون المدرسية الدكتور /محمود العلواني عدداً من الزيارات للمدارس شمال المحافظة للوقوف على اهم الاستعداد للانطلاقة الفاعلة للعودة الحضورية .

ومن جهة أخرى أشار مدير الإشراف التربوي الأستاذ عبدالرحمن الزاحمي على أن هذه الزيارات تأتي لتهيئة المدارس ومتابعة جاهزيتها إدارياً وتعليمياً وكذلك تقديم الدعم اللازم للمدارس فيما تحتاج إليه حتى يعود أبناؤنا وبناتنا الطلبة إلى مدارس تستقبلهم في أبهى صورة تربوية واستعداد تام للبدايات كما تم التأكد من المستويات التشغيلية التي تحفظ للطلبة صحتهم وسلامتهم.

 فيما أكدت مدير الإشراف التربوي للبنات الدكتورة عطيات السيد أن الزيارات الإشرافية مستمرة بشكل يومي لتغطي المدارس الابتدائية ورياض الأطفال والحمدلله كل الأمور مبشرة ببداية رائعة بتكاتف الجميع لأجل أبنائنا وبناتنا وعودتهم الحضورية التي حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين على سلامتهم واستمرار تلقي تعليمهم.

وأكدت وزارة التعليم  على أهمية البدايات تهيئةً وإعداداً حتى يحققوا أهداف وطنهم المرجوة.

هذا وتستمر فرق عمل شؤون المباني في صيانة ونظافة مدارس تعليم القنفذة بمتابعة مباشرة من مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي.