|

سمو أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الحقوق

الكاتب : الحدث 2022-01-16 06:14:54

 جــازان - تغريد النجار 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الحقوق أ. رائد بن سليمان الخراشي ، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليًا.


ونوقشت خلال الاستقبال الموضوعات المتعلقة بعمل وكالة الحقوق بالإمارة والجهات الأمنية المختصة بتطبيق الأنظمة والإجراءات الحقوقية بالمنطقة والسبل الكفيلة وبما يعود عليه بالنفع والفائدة على المواطن والمقيم وتقديم أفضل الخدمات لهما .. 


عقب ذلك اطلع سموه على محاور وأهداف ملتقى الحقوق الأول ، وتطوير مهارات منسوبي الإمارة وكافة المحافظات من خلال مشاركتهم في الملتقى وورش العمل والجلسات الحوارية في مجال العمل الحقوقي وتطبيق الإجراءات والأنظمة ، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة -حفظها الله- بمتابعة مباشرة من سمو وزير الداخلية.


وفي ختام اللقاء تسلم سموه نسخه من كتاب الدليل الارشادي للحقوق من قبل مستشار وكيــل امارة المنطقة الاستاذ حسين حوباني ، واستمع سموه الى شرح عن ما احتواه الكتاب لتطوير وتوحيد الدليل الارشادي لعمل وآلية ادارات الحقوق بإمارات المناطق للمساهمة في توحيد الإجراءات والأنظمة المعمول بها ..


حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ووكيل الامارة المساعد للحقوق سعيد الخنفري وعددا من المشاركين ..