|

ليفربول يرصد 66 مليون إسترليني لضم فالفيردي نجم ريال مدريد

الكاتب : الحدث 2022-01-13 05:34:17

 

 

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي، لضم الأوروجواياني فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد نهاية الموسم الجاري 2021-2022.


ويعد الدولي الأوروجواياني فيدي فالفيردي صاحب الـ 23 عاماً، أحد العناصر المستقبلية لفريق ريال مدريد، على الرغم من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال الوقت الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ذكرت شبكة"إل ناسيونال"الإسبانية، إن ليفربول يرصد 66.5 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب أخطر وكيله أعماله بضرورة البحث عن عروض للرحيل من الملكي بسبب قلة المشاركة والجلوس على دكة الإحتياطي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

أضافت، إن تطور فيدي فالفيردي الفني في منطقة وسط الملعب منذ إنتقاله إلي ريال مدريد قادماً من لاكورونيا في عام 2017، جعله أحد أفضل اللاعبين في هذا المركز بأوروبا، وبات محط أنظار عدد من أندية القارة، بالإضافة إلي أنه حجز مقعده أساسيا في منتخب أوروجواي.

أكملت، إن إدارة ليفربول مستعدة لضخ 66.5 مليون إسترليني، من أجل نقل فالفيردي إلي "أنفيلد"، لتدعيم خط الوسط، خاصة في ظل كبر سن جيمس ميلنر والشكوك التي تحيط بمستقبل الغيني نابي كيتا مع الريدز.

إختتمت، إن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، يسعي لتعزيز خط وسط الريدز، بلاعب مثل فالفيردي، من أجل تعويض رحيل جيني فينالدوم إلي باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن فيدي فالفيردي قد قاد ريال مدريد للفوز على برشلونة 3-2، حيث سجل الهدف الثالث ليقود الملكي إلي نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض