|

استفادة 11.200 طالب وطالبة من لقاءات العمادة بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

الكاتب : الحدث 2021-04-06 02:47:45

الدمام – سميرة القطان

استفاد 11.200 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية بالمنطقة الشرقية من مشروع (أفق) التنموي لاختيار التخصص الجامعي، من خلال سلسلة اللقاءات التعريفية التي نفذتها عمادة القبول والتسجيل بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل.

وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالله آل مريّح أن الجامعة عقدت اللقاءات بهدف تعزيز الإرشاد التعليمي والمهني للطلبة وتوثيق الشراكة المجتمعية بين الجامعة وطلابها بمختلف مدارس التعليم العام بالمنطقة، والتعريف بالجامعة وآلية القبول بها، وبالبرامج المُتاحة لديها.

موضحاً أ، اللقاءات الافتراضية سهلت وصول التغذية الراجعة للطلبة واسعة مما ساعد  في تحقيق أعلى الأهداف والمؤشرات التي نتطلع لها دائماً.

وأفاد أن اللقاءات انطلاقاً تأتي من حرص الجامعة على الطلاب لتحقيق أعلى التطلعات وتسهيل كافة الفرص الممكنة لبناء الأساسيات والقواعد التي تساعدهم في اكتساب الخبرات المعرفية والمهنية، مبينا أهمية الاطلاع على لوائح وشروط القبول لكافة الجامعات وترتيب الرغبات حسب القدرات والميول الشخصية، مؤكداً بأن العمادة مستعدة دائماً للإجابة على جميع الاستفسارات على قنواتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.