×

أخبار التقنية

تعرف علي مميزاتهاتف HONOR 10 X Lite

الحدث 04-12-2020 2303

يمثل هاتف HONOR 10X Lite الطراز الأحدث من هواتف علامة هونر، وهو يشتمل على مزايا متنوعة تتيح للمستخدمين الاستمتاع أكثر بتجارب الترفيه. وتم تزويد هذا الهاتف بمعالج كيرين 710A والكثير من المزايا الذكية المطوّرة، ما يمنح المستخدمين تجربة ترفيهية وذكية في آن معاً. وبفضل بطاريته التي تمتاز بعمرها الطويل، يضمن هاتف HONOR 10X Lite تلبية احتياجات المستخدمين طوال اليوم.

ترقيات ذكية لتحسين سهولة استخدام الوظائف
يعتمد هاتف HONOR 10X Lite على واجهة المستخدم EMUI 10.1 التي تدعم وضع النوافذ المتعددة الذي تم إطلاقه مؤخراً، إضافة إلى وضع الكتب الإلكترونية، ما يتيح للمستخدمين إمكانية الرد على الرسائل أثناء تشغيل الألعاب دون التبديل لنافذة أخرى، والاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة في تنفيذ المهام المتعددة. ومع تفضيل المزيد من المستخدمين قراءة الكتب على هواتفهم الذكية، يساعد وضع الكتب الإلكترونية الجديد على ضبط مستويات الضوء واللون عند التدرج الرمادي، ليمنحهم تجربة قراءة مشابهة تقريباً لقراءة صفحات ورقية.

وبالنسبة لألعاب الهاتف المحمول، تم تزويد هاتف HONOR 10X Lite بوحدة معالجة الرسومات السريعة من هواوي GPU Turbo 3.0 الرائدة في القطاع، والتي تحقق تكاملاً مثالياً بين العتاد والبرامج، إضافة إلى تزويده بتكنولوجيا تسريع معالجة الرسومات التي تعزز إمكانيات الألعاب في الهاتف. كما يمتاز هاتف HONOR 10X Lite بتقنية تبديد الحرارة التي تمنع ارتفاع درجة حرارة الجهاز، حتى عند تشغيل الألعاب كثيفة الاستهلاك للطاقة؛ وتم تزويد الهاتف بشاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge (بقوة 22.5 واط)، ما يتيح لعشاق الألعاب شحن أجهزتهم بالكامل خلال 95 دقيقة فقط.

تصميم سهل الحمل وخفيف الوزن
يتميز هاتف HONOR 10X Lite بشاشة عرض ذات ثقب قياس 6.67 بوصة تحقق نسبة 90.3% من مساحة الشاشة إلى الجسم، ما يتيح تجربة مشاهدة سينمائية رائعة. كما توفر الشاشة دقة تبلغ 2400×1080 إضافة إلى إنتاج 16.7 مليون لون، لتوفر للمستخدمين زاوية عرض أوسع وصوراً ذات ألوان زاهية ونابضة بالحياة. وبفضل خاصية راحة العين (Eye Comfort Mode) الحاصلة على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة قراءة ومشاهدة أكثر أماناً وراحة.

بجانب ذلك، يمتاز هاتف HONOR 10X Lite بسطح لامع يأتي بثلاثة ألوان هي أسود منتصف الليل Midnight Black، والأخضر الزمردي Emerald Green والأبيض الثلجي Icelandic Frost. ويبلغ ووزن هاتف HONOR 10X Lite 206 غرام فقط، كما أنه مزوّد بمستشعر جانبي لبصمة الأصابع يتوضع في نقطة مريحة لتعزيز سهولة حمل الهاتف للمستخدم.

ويتوفر هاتف HONOR 10x lite بسعر 999 ريال سعودي.
لمزيد من المعلومات عن هاتف هونر الذكي، يرجى زيارة:
https://www.hihonor.com/sa-en/category/smartphones/


مشاركة الخبر