|

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بطلا لدوري الجامعات لكرة القدم فئة (ب) 

الكاتب : الحدث 2021-12-10 08:53:16

مكة المكرمة - هلال اليزيدي 

 

توج رئيس جامعة أم القرى الدكتور معدي آل مذهب القحطاني و رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن صالح المزيني جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ 40.000 ريال في ختام دوري كرة القدم  للفئة (ب) بعد فوزهم على جامعة أم القرى بنتيجة 2 / 1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملاعب جامعة أم القرى بالعابدية .


فيما حل فريق جامعة أم القرى في المركز الثاني ونال كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومكافأة المركز الثاني وقدرها 30.000 ريال ، وجاء فريق جامعة بيشة في المركز الثالث بعد تغلبهم على جامعة حفر الباطن ونال كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ومكافأة قدرها 20.000 ريال. 

وقدم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائبه الدكتور محمد بن أحمد السديري على ما يجده الاتحاد من دعم ورعاية واهتمام من معاليه والتي كان لها الأثر الكبير في إنجاح برامج الإتحاد بشكل عام ودوري القدم الجامعية بشكل خاص.

كما قدم المزيني الشكر والتقدير  لرئيس جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور معدي القحطاني وفريقه الذين هيأوا كل الإمكانيات لاستضافة البطولة والعمل على نجاحها. 
وأضاف المزيني أن دوري الجامعات السعودية لكرة القدم فئة (ب) قد شارك فيه 12 جامعة حكومية وأهلية وشهدت تنافس قوي بين الجامعات المشاركة وهذا ما يهدف له الإتحاد في بث روح التنافس الشريف بين الجامعات لغرض رفع المستوى الفني لجميع بطولاته.

حضر ختام الدوري  الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور عبدالإله الصلوي ومدير البطولة الدكتور علي جباري وعمداء جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل و جامعة أم القرى ووكلاء الجامعة ومنسوبي أمانة الاتحاد.