|

السائح البرتغالي برونو  ل " الحدث " : حائل أصبحت وجهه عالميه في الراليات  حائل - عارف السويدي

الكاتب : الحدث 2021-12-10 03:47:29

اكد السائح برونو من دولة البرتغال واحد اعضاء فريق المتسابقة السعودية دانية عقيل في رالي حائل الدولي ٢٠٢١ ، التي تعتبر احد العناصر النسائية المنافسة على لقب رالي حائل .

حيث اكد  ان النجاح  الذي يحققه رالي حائل الدولي كل سنه ليبرز هذه المنطقه بتضاريسها على خارطة السياحة في المملكة العربية السعودية بقيادتها وشعبها .

وقد أشار بأن  التأثير الثقافي وقيم المباديء في عالم الراليات أصبح راسخاً لدى الشباب السعودي وخاصه في حائل ، ورياضة الراليات لم تعد مجرد مسابقة سيارات وسط النفود الكبير يتنافس فيها المتسابقون على اللقب، بل أصبحت تظاهرة عالمية على المستوى الرياضي والإقتصادي .

وعن الخدمات السياحية قال : جميع الخدمات السياحية التي تقدم في منطقة حائل هي نقلة نوعية لزوارها سواء من المملكة أو خارجها حتى أصبحت حائل وجهة سياحية يقصدها الكثير من السياح من مختلف دول العالم .

وفي نهاية حديثه اشاد بطبيعة المنطقة التي جمعت جميع التضاريس ، مشيدا بالكرم الحائلي الحاتمي من العادات والتقاليد بتميز أهلها بالكرم والوفاء وحسن الخلق وجميع أهالي المناطق بالمملكة ، وقد قدم شكرة لإدارة فندق هوليداي فيلا بحائل وعلى رأسهم الأستاذ جهاد ناظر  رئيس مجلس إدارة الصنوبرة للفنادق والمنتجعات السياحية ، وكذلك مدير ادارة الفندق الاستاذ ناصر المحيفر .