|

شيخ شمل علكم يحتفي بابنائة الدكتور عبد الرحمن والدكتور تركي

الكاتب : الحدث 2021-12-06 07:51:54

 

عسير - عوضه الأسمري 

احتفل الشيخ عبد الله بن عايض بن حامد شيخ شمل قبيلة علكم وأخوانه وأبنائه بترقية إبنه "الدكتور عبد الرحمن" للمرتبة الخامسة عشرة محافظاً لمحافظة بالقرن وحصول إبنه "المحامي تركي" على درجة الدكتوراة من الجامعة الأسلامية وذلك وسط حضور عدد من الوجهاء والمسؤولين والمشايخ والشعراء ومن الوسط الثقافي والإعلامي. 

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقران الكريم تلاها عبدالله إبراهيم آل حامد ثم ألقى المحتفى به الدكتور عبد الرحمن آل حامد كلمة تقدم فيها بالشكر والعرفان لولاة الأمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية ولسمو أمير منطقة عسير الذي زكاهُ عند ولاة الأمر، كما تقدم بالشكر لوالده الشيخ عبد الله بن حامد على هذا التكريم له ولأخيه الدكتور تركي وقال كنت أود أن يقتصر التكريم على أخي تركي لأنه بذل جهد علمي كبير لكن أولادي وأعمامي وأخواني أبو إلا بتكرمينا جميعاً وأحب أشكر كل الحضور الذين لبو الدعوة من كل مكان .

كما ألقى المكرم الثاني المحامي الدكتور تركي عبد الله آل حامد  كلمة تقدم فيها بالشكر لوالده وأعمامه وأخوانه على هذا التكريم وتقدم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وقال من فضل الله أن كل دراستي بالمجان وهذا دليل فتح المجال لكل من يرغب العلم، وشكر آل حامد كل من حضر من قريب أو بعيد لحضور هذا الحفل التكريمى.

بعدها ألقيت عدة قصائد شعرية للشاعر  ألماني والشاعر سعد بن عدّال والشاعر أحمد الويمني والشاعر حسام بن سالم ثم الشاعر علي حامد العلياني.

بعد ذلك تم تكريم الدكتور عبد الرحمن والدكتور تركي آل حامد بالهدايا والدروع المقدمة من الحضور ثم قدم أوبريت إهداء من محافظة بالقرن، وشارك الحضور في اللون المصاحب للأوبريت وهذا الحفل الجميل الذي قدم فقراته مرعي ناصر 
وعبد الله عبود.