مالتيميديا

STARZPLAY تحتفل بيوم الطفل العالمي بتقديم مجموعة متميزة من المحتوى المناسب للأطفال

الحدث 19-11-2020 5540 الوضع الليلي

تحتفل STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بيوم الطفل العالمي، بتقديم مجموعة من العروض التلفزيونية والأفلام من نخبة من استديوهات الإنتاج الرائدة عالمياً والتي تمكن العائلات من قضاء أوقات ممتعة بصحبة صغارهم، وتوفر للأطفال عروضهم وبرامجهم المفضلة.

العروض التلفزيونية (باللغة العربية)
بوليانا، الموسم 1
تنتقل بوليانا للعيش مع عمتها بعد فقدانها أبويها. ولكنها تفاجأ بالحياة الصارمة التي تعيشها عمتها في قرية يعم عليها التعاسة والكآبة. ولكن بإرادتها القوية وابتسامتها الجميلة تحول بوليانا حياة المحيطين بها وتجعلهم قادرين على رؤية الجمال حتى في أحلك المواقف.

سالي
مسلسل الدراما العربي يرافق ابنة رجل غني تدعى سارة (سالي) تلتحق بمدرسة داخلية في لندن، حيث تتميز بدراستها وتكتسب حب العديد من أصدقائها وزملائها.

افتح يا سمسم
أول إنتاج عالمي مشترك للمسلسل التلفزيوني الأمريكي الموجه للأطفال "شارع سمسم" وتم إنتاجه للعالم العربي. وهو برنامج تعليمي يحبه الجميع، تشارك فيه كل الشخصيات المحببة في شارع سمسم. وتعرض STARZPLAY حالياً موسميه الأول والثاني.

الكابتن ماجد – الشبح
أحد أكثر البرامج المحبوبة بين الأطفال شعبية على STARZPLAY. وهو مسلسل رسوم متحركة يرافق الفتى ماجد، الذي يحلم منذ طفولته بأن يصبح أكثر لاعبي كرة القدم نجومية في التاريخ. يمكن مشاهدة الموسم الأول الآن على STARZPLAY.

 


بارني والأصدقاء
يساعد بارني الأطفال في تعلم المزيد عن أنفسهم وخصالهم الفردية وسلوكياتهم، والتصرف السليم والقيم.

الأفلام
بريڤ
يرافق هذا الفيلم قصة الأميرة العنيدة ميريدا التي تفعل ما يحلو لها، وتتمنى أمنية متهورة وتكون العواقب وخيمة.
وتتحدى قرار والديها بتزويجها من لورد محلي. وأثناء النقاشات والجدل،. لابد أن تصلح ميريدا علاقتها بأسرتها... وباللوردات لإعادة الأمور إلى نصابها وإنقاذ والدتها. يتوفر الفيلم باللغتين العربية والإنجليزية عبر المنصة.

إنكريديبالز 2
يعود أفراد عائلة بار في الجزء الثاني ويتبادلون الأدوار، حيث يتوجب على الأب تدبر أمور المنزل بمهاراته لتنطلق الوالدة في مهمة لإنقاذ العالم! كيف سيتعاملون مع هذا التغيير الكبير؟ يتوفر الفيلم باللغتين العربية والإنجليزية عبر المنصة.

موانا
أحد أجميل أفلام الرسوم المتحركة وأكثرها سحراً، يرافق الشابة الحيوية المحبة لمغامرات البحار (موانا). بعد تعرض موطنها لخطر قد يهدد حياة الجميع، تنطلق موانا عبر المحيط في مهمة للتخلص من لعنة تاريخية لها تأثير على العالم بأكمله. يتوفر الفيلم باللغتين العربية والإنجليزية عبر المنصة.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.


مشاركة الخبر