مالتيميديا

الراجح: الدنيا عمرها ما توقف على احد 

هدى الخطيب 20-10-2020 21597 الوضع الليلي

الدنيا علمتني ان الدنيا ما توقف على احد، هكذا وضع المنتج والمؤلف خالد الراجح عنوان للقاءه في برنامج الدنيا علمتني على قنوات MBC عندما تحدث عن انتاج فلم نجد عندما رغب بان يكون الفلم يضم نجوم كبار في الساحة الفنية السعودية ولكن تفاجأ برفض هؤلاء النجوم بحجة انهم منتجين ممثلين ولا يعملون لدى منتجين اخرين.
وأكد خالد الراجح ان الصدفة قادته للحديث مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، وكيف وجد الترحيب منها للمشاركة في العمل وخاصة انها تملك فلم واحد في رصيدها صورته عام ١٩٦٩ اسمه "بس يابحر" ولديها اكثر من ٢٠٠ مسلسل ومسرحية، مما جعله متخوف من رفضها.
واشار الراجح انه خلال تصوير فلم نجد جاء الاعلان الرسمي بافتتاح دور السينما في السعودية وجاء بعده تكريم فلم نجد في مهرجان الصقر للافلام الطويلة في مدينة العين بدولة الامارات، اضافة الى تكريمه من قبل صاحب السمو الامير بدر بن فرحان ال سعود وزير الثقافة على فلم نجد وفوزه في المهرجان. 
واوضح الراجح خلال حديثه في برنامج الدنيا علمتني ان وفاة امه شكلت له نقله في مسار حياته بداية من انعزاله وترك الجامعة الى دخوله المجال الاعلامي اولا من خلال مجلة ملفات الى مجال الانتاج الفني.


مشاركة الخبر