الأخبار الرياضية

الاهلي يقسو علي الوداد علي ملعبه في كازابلانكا بثناية نظيفة

الحدث 18-10-2020 6832 الوضع الليلي

النادي الأهلي يحقق فوزًا مثيرا علي الوداد المغربي بهدفين نظيفين مع الرأفة . مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
في المباراة المثيرة التي أقيمت علي محمد الخامس بكازابلانكا، عرفت تفوق الأهلي قبل لقاء العودة في استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة القادم.
أستطاع المتالق محمد مجدي "أفشة" أن يحرز الهدف الاول بعد أن أستغل خطأ من يحيى جبران، ليخطف الكرة ويصبح في وضعية إنفراد بالمرمى، قبل أن يصوبها ارضية داخل الشباك في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.
حاول الوداد الرد على هدف الأهلي المبكر بعدما استحوذ على الكرة وتراجع الخطوط المصرية للدفاع، لتأتي الخطورة المغربية الأولى في الدقيقة 15 بعد كرة عرضية مهدها إسماعيل الحداد بالرأس إلى أيمن الحسوني الذي صوبها بجانب القائم الأيسر.
واحتسب الحكم جياني سيكازوي ركلة جزاء مشكوك فيها لصالح الوداد في الدقيقة 39 بعد كرة مشتركة بين الشناوي وجباجبو ماجبي، ليصوبها بديع أوك إلا أن الحارس الشناوي الكبير تصدى لها قبل أن ترتد للاعب الوداد الذي صوبها أرضية ضعيفة بين يدي الحارس من جديد.
وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تبديل أول قبل انطلاق الشوط الثاني بعدما دفع بحمدي فتحي بدلًا من أليو ديانج خوفا من حصوله علي البطاقة الصفراء الثانية مع تهور حكم اللقاء وأعطاء أنذارات مجانية للاعبي الاهلي.
وتلاعب أجايي بدفاع الوداد في الدقيقة 60 من اللقاء داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية تجاه المرمى لكنها ارتطمت في يد يحيى جبران ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي.
نفذها المتالق دائما ونجم النادي الاهلي التونسي علي معلول ليضعها في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى في الدقيقة 62 معلنًا عن ثاني أهداف المارد الأحمر.
وسيلتقي المتأهل من بين الأهلي والوداد إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل، لملاقاة المنتصر من بين الزمالك والرجاء المغربي.
مبرووك للنادي الاهلي وان شاء الله التأهل للنهائي يوم الجمعة المقبلة ....

 


مشاركة الخبر