|

الأمير هاري يناقش مخاطر المعلومات المضللة في قمة "آلة الكذب على الإنترنت"

الكاتب : الحدث 2021-11-05 03:40:19

أعلن الأمير هاري، إنه سيتحدث عن مخاطر التضليل عبر الإنترنت في حدث تنقله وسائل الإعلام الأسبوع المقبل، حيث سيحضر دوق ساسكس قمة تديرها مجلة Wired في 9 نوفمبر، حيث سيناقش الفريق "آلة الكذب على الإنترنت".

سيظهر الأمير هاري البالغ من العمر 37 عامًا في الحدث إلى جانب رينيه ديريستا من مرصد ستانفورد للإنترنت، ورشاد روبنسون الرئيس المشارك للجنة أسبن المعنية باضطراب المعلومات، وستتمحور المحادثة حول الضرر الواقع على الإنترنت على الأفراد والمجتمع ككل.

وقال منظموا الحدث: "نظرًا لأن خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي تكافئ قيمة الصدمة على الواقع ، حيث يضعف الخط الفاصل بين الحقيقة والخيال كل يوم ، مع انتشار الدعاية الإعلامية والكراهية عبر الإنترنت ، ستدرس اللجنة كيف وصلنا إلى هنا ، وربما الأهم من ذلك: كيف يمكننا الخروج من هذه الفوضى "

وسيركز الحدث الأكبر الذي يستمر يومين على عواقب التكنولوجيا وعلى "الحلول المستدامة والاستراتيجية" اللازمة لمعالجة بعض القضايا الأكثر إلحاحًا في العالم.

يعيش هاري الآن مع زوجته ميجان وطفليهما في مونتيسيتو بكاليفورنيا، حيث انتقل الزوجان بعد أن تركا واجباتهما الملكية العام الماضي، واسسا منظمة تسمى Archewell ، والتي تضم مؤسسة خيرية غير ربحية وعملًا يركز على الإنتاج الإعلامي.

وفي حديثه عن الكتاب ، الذي من المقرر إصداره العام المقبل ، قال هاري إنه كان يكتبه "ليس كأمير ولدت بل بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه".

وقال هاري: "لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين ، بالمعنى الحرفي والمجازي ، وآمل أن أحكي قصتي - الارتفاعات والانخفاضات ، والأخطاء ، والدروس المستفادة - يمكنني المساعدة في إظهار أنه بغض النظر عن المكان الذي أتينا منه ، لدينا قواسم مشتركة أكثر مما نعتقد".