الأخبار المحلية

الحمادي يحصل على البرنامج الدولي مدقق مسؤولية اجتماعية معتمد

الحدث 12-10-2020 10834 الوضع الليلي

الجوف – فواز الرويلي 

أنهى الأستاذ هاني بن نزال الحمادي ؛البرنامج التدريبي "مدقق معتمد في تطبيق متطلبات المواصفة القياسية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية" -ISO26000- و الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام تدريبية عن بعد -عبر الأنترنت- بواسطة تقنية zoom ، و نفذه الدكتور عبد الوهاب الزهراني -مؤسس و رئيس مؤسسة جسور التنمية- ، و حصل على شهادة البرنامج الدولي مدقق مسؤولية اجتماعية معتمد "CSR" .
و هذا و تمّ خلال البرنامج الذي يهدف إلى تأهيل المختصين القادرين على مساعدة المؤسسات و الشركات على الامتثال لمبادئ المواصفة القياسية الدولية ISO26000 ؛ مناقشة عدد من المحاور المهمة في هذا المجال من أهمها التعرف على مفهوم المواصفة القياسية الدولية ، أين تكمن أهمية المواصفة القياسية الدولية ما هي الفوائد الناتجة عن تطبيقها ؟ .
كما تمّ مناقشة آليات تطبيق المواصفة القياسية الدولية للمسؤولية في المؤسسات ، و مفهوم ومراحل تدقيق تطبيق متطلبات المواصفة القياسية .
و تم خلال البرنامج عرض عددًا من مهام وواجبات المدقق المعتمد لتطبيق المواصفة القياسية الدولية ،و دراسة الدليل الإرشادي للمواصفة القياسية الدولية(الترجمة العربية المعتمدة من منظمة التقييس الدولية).

Responsive image

مشاركة الخبر