|

ترقية 20 موظفاً بأمانة حائل

الكاتب : الحدث 2021-10-26 06:51:37

حائل - متابعات - عبدالله الحايطي
 
اعتمد أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي، قرار ترقية ٢٠ موظفاً من منسوبي أمانة منطقة حائل، عبر منصة “مسار” الرقمية على مختلف المراتب من المرتبة الرابعة للمرتبة العاشرة في مختلف التخصصات   . 

وبارك “الزايدي” لجميع الموظفين على ترقيتهم حاثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة، مشيراً إلى أن الترقيات تأتي في إطار جهود أمانة منطقة حائل الرامية لتوفير أقصى درجات التميز والكفاءة والفعالية للموظف في بيئة عمل مستقرة محفزة قوامها الانتماء والإبداع والالتزام.
وأعرب الموظفين المترقين عن بالغ شكرهم وامتنانهم لأمين منطقة حائل على هذه الثقة وعلى ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة منسوبي أمانة المنطقة، مؤكدين أن ذلك سيكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن   . 

وفيما يلي اسماء الموظفين المترقين:

خالد فهد عبد الله المهنا، محمد سالم عذال الشمري، عبد العزيز محمد العقيلي، خليف علي محسن الشهيل، سعود فهد سعود العلي، كريم مشعل الشمري، خالد بدر الحربي، محمد خشان الشمري، عبد الرحمن خلف الشمري، بدر عبد العزيز الفوزان، مازن دويهيس الشمري، هاني عبد الله العامر، باتع بشير الشمري، بندر رحيل الشمري، سالم عبد الله الشمري، أمل سبيل العنزي، عبد الله محمد الباتع، نواف عبد المحسن العتيق، معاذ عبد العزيز الشمري، بندر سعود السويداء   .