الأخبار الرياضية

غداً .. العالمي في مواجهة سباهان الايراني آسيوياً

الحدث 15-09-2020 3567

الرياض - ماجد آل داوود

أنهى الفريق النصراوي كامل استعداداته لمواجهة سباهان الإيراني ذهاباً في دور المجموعات البطولة آسيا المقامة حالياً بدولة قطر .

حيث ركز مدرب الفريق السيد فيتوريا في مران اليوم على عدة تدريبات تكتيكية وزيادة الجوانب اللياقية لنجوم الفريق بعدها قام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية في مناوره قسم فيها اللاعبين لثلاث مجموعات .

من جهة آخرى تحدث السيد فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد عن فريقه حيث قال سندخل البطولة من أجل المنافسة على اللقب ونحن نعلم بأننا سنلعب تحت ظروف خاصة ومختلفة وبرر ذالك بوجود أسماء جديدة ستشارك مع الفريق في مباراة الغد بعدها تطرق لصفقة مارتينيز حيث قال بأن النجوم لايحتاجون لوقت طويل حتى ينسجموا مع الفريق وأضاف قائلاً تعاقدنا مع لاعبين سعوديين من أجل الإستعداد للمستقبل وليس من أجل مرحلة مؤقتة فقط وفي نهاية حديثة طالب فيتوريا الجمهور النصراوي بالوقوف مع فريقة ودعمه في المراحل المقبلة .

وبعد ذلك تحدث قائد الدفاع البرازيلي مايكون عن مباراتهم غداً حيث قال سنلعب مباراة صعبة غداً ونحن بكامل الجاهزية للمنافسة على اللقب وأضاف قائلاً خسارتنا للدوري لن تؤثر على مستوانا ونحن الآن في بطولة مختلفة وتحدي جديد يتطلب من التركيز أكثر حيث أنها تعتبر من أكبر البطولات في العالم .


مشاركة الخبر