|

عجلة أمل التطوعية تقيم إحتفال اليوم الوطني مع ذوي الإعاقة في تراي انقل

الكاتب : الحدث 2021-09-26 01:40:48

 

عسير - أمل الغانمي 

برعاية محافظ محايل علي بن إبراهيم الفلقي أقامت عجلة أمل التطوعية مع ذوي الإعاقة بأشراف أ/ وصايف آل إبراهيم وبرعاية تراي انقل الطبي احتفالاً باليوم الوطني ٩١ مساء أمس السبت الموافق 18- 2 - 1443 في مركز تراي انقل الطبي بالريش.

وقد بدأ الحفل بكلمة الأخصائية النفسية منيرة عسيري، تلا ذلك كلمة الأخصائية الاجتماعية ذهبة طواشي ثم كلمة أخصائية النطق والتخاطب فاتن صاوي فكلمة للمدير الطبي محمد أسامه وكان مضمون ماتحدث عنه الأخصائيون يحمل إرشادات وتوجيهات وتعريف بالخدمات التي تقدم لفئة ذوي الإعاقة.

وتهدف هذه المبادرة بتعريف المجتمع بفئة المعاقين ودمجهم وإشراكهم في مثل هذه المناسبات الوطنية ليكونوا اشخاص فاعلين وتكون لهم رسالة فاعلة تجاه وطنهم وكذلك كسر الحاجز النفسي لدى المعاق وأسرته وتقديم خدمة مجانية لمدة 3 أيــام لهذه الفئة من مركز تراي بمناسبة اليوم الوطني ٩١ . 

ثم انتقل الفلقي برفقة المدير العام لمركز تراي انقل الطبي محمد الجفالي وتجوّل في أقسام العيادات الطبية واطلع على مايقدم لهذه الفئة من خدمات علاجيه ومدى الاهتمام بالأجهزة المتطورة التي تساعد في تقديم الخدمة الأفضل لهم.

الجدير بالذكر أن الحفل قد حظي بعدة فعاليات مصاحبة من مبدعو الفن التشكيلي وكذلك مشاركة رفقاء التطوع الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح هذه الفعالية وكذلك مشاركة مماثلة من مركز سطوع الأمل للرعاية النهارية لذوي الاحتياجات.

وفي نهاية الحفل قدمت الأستاذة وصايف درع تذكاري للفلقي وشهادات شكر وتقدير للجهات المشاركة والراعية والجهات الإعلامية وقدمت آل إبراهيم أيضاً شكرها لكل من حضر وشارك وساهم في نجاح الحفل متمنية للوطن وقادته دوام الأمن والأمان والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتوجيهات أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظهم الله.