|
الكاتب : الحدث 2021-09-23 06:13:02

كلمة الأستاذ / محمد علي سعيد بن بغية
بمناسبة اليوم الوطني ال 91

يُشكّل الوطن عشقًا خالدًا لكلّ إنسان على مر السنين؛ إذ يستشعر فيه المواطن كلّ يوم نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرّخاء والشموخ والعزّ، كما تكبر المشاعر الوطنية في وجدان كلّ مواطنٍ سعودي، ليعلو صوته بكلّ فخر ويقول بعبارات الفخر أنا سعودي من وطن المجد والاعتزاز، وتُشكّل المملكة للسعوديين وطنًا لا مثيل له على وجه الأرض، تلك الأرض التي تعمر بالمقدسات، كما أنها كانت مهبط الوحي في حقبة فجر الإسلام، وأرض الحضارات والأمجاد الخالدة، التي لا ينساها كل مسلمٍ على وجه هذه الأرض.


في هذا  اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يرفع كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء ، و بما أنجز من رؤية الوطن ٢٠٣٠ و كل ما تحقق لرفاهية المواطن والمقيم في هذه البلاد الغالية..
 الوطن هو الأم والأب وهو الحب وهو الفداء والتضحيه والنضال ، وبلادي هي منار الهدى ، وهي قبلة المسلمين.

خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، سائلين الله أن يديم على وطننا أمنه وأمانه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة .


أسأل الله ان يديم الله الصحه والعافيه للجمیع ولندعو  لولاة امرنا بأن الله يوفقهم ویسدد علی دروب الخیر و‌ الحق خطاهم..‏كل عام وبلادي تعانق المجد في ظل قيادة حكيمة وعظيمة.