الأخبار الرياضية

باريس سان جيرمان يعلن إصابة "ماركو فيراتى" وغيابه عن مواجهة أتالانتا

سيف فريج 07-08-2020 18

تلقى نادي باريس سان جيرمان صدمة قوية، قبل مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن إصابة نجمه الإيطالي ماركو فيراتي، بكدمة قوية في ربلة ساقه اليمنى.

 

من جانبه، قال الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان: "علينا الآن الانتظار لمعرفة مدى خطورة إصابة فيراتي".

 

وأضاف: "لا أعلم كثيرًا بشأن التشخيص ولكننا قلقون"، وذلك بعد البيان الطبي للفريق، الذي أشار إلى أنه "سيتم الإعلان عن تطور إصابة فيراتي في الساعات الـ72 المقبلة".

 

في حين توقعت إذاعة "RMC" الفرنسية، أن يغيب فيراتي بسبب تلك الكدمة، عن مواجهة أتلانتا، في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يُعد بمثابة صدمة قوية للفريق الباريسي

وعما إذا سيكون كيليان مبابي، المصاب بأربطة كاحله، متاحًا للمباراة أمام أتلانتا، قال توخيل: "صراحة، ليست لدي أدنى فكرة"، مشيرًا إلى أن فترة الشفاء قصيرة جدًا بالنسبة للإصابة التي تعرض اللاعب.

وأتم: "أشاهد كيليان يوميًا في مركز التدريبات، يعمل كثيرًا مع المعالجين الفزيائيين، قرابة 24 ساعة يوميًا، نأمل أن يعود إلينا سريعًا".


مشاركة الخبر