|

تدشين فرع وكالة بطاقة الرعاية الصحية بمنطقة جازان

الكاتب : الحدث 2021-09-02 05:24:02

جازان - عائشه مجرشي 

دشن المستشار العام لبطاقة الرعاية الصحية الدكتور فرج الشاهين وكالة بطاقة الرعاية الصحية بالمنطقة الجنوبية مساء أمس الثلاثاء في مدينة جيزان ، بحضور المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية الأستاذ مشاري حكمي ونائب المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية الأستاذ إسماعيل حكمي وفريق المؤسسة ونخبة من مؤثري السوشل ميديا وإعلاميين ورواد المجتمع بالمنطقة.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من نائب المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية الأستاذ إسماعيل حكمي مرحباً فيها بالمستشار العام للبطاقة والوفد المرافق له ، والحضور الكريم. 

وأضاف "حكمي"نحتفل في هذا اليوم بتدشين بطاقة الرعاية في المنطقة الجنوبية وحيث أنه سيتم تسليم أول بطاقتين في منطقة جازان لمواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة وأم شهيد الوطن. 

وأشاد المستشار العام لبطاقة الرعاية الصحية الدكتور فرج الشاهين بدور وكالة بطاقة الرعاية الصحية بالمنطقة الجنوبية بالجهود المبذولة منهم والعمل المؤسسي الذين بدؤوا عليه متمنياً لهم التوفيق في عملهم.

ومن جانبه أوضح "شاهين" أن البطاقة ذات مسؤولية اجتماعية تعاونية خدمية ، لجميع فئات المجتمع من جميع الجنسيات يحصل عليها (المواطن - المقيم - الزائر ) و لجميع الأعمار تقدم خصومات على كافة الخدمات الطبية والصحية ، وتعطى لأصحاب الأمراض المزمنة مجاناً.

كما أوضح المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية أننا نفخر بالشراكة مع بطاقة الرعاية الصحية في أن نكون الوكيل الحصري للبطاقة بالمنطقة الجنوبية وستكون الإنطلاقة الفعلية هذا اليوم بمشاركة سفراء بطاقة الرعاية الصحية.

كما تم الإعلان عن برنامج سفراء الرعاية الصحية الذي يضم نخبة من المؤثرين والمؤثرات على مستوى منطقة جازان ، حيث تم تكريمهم بدروع سفراء الرعاية الصحية بمنطقة جازان ليتشاركو مع بطاقة الرعاية الصحية بإيصال رسالتها المجتمعية .