|

مدير بنك التنمية في زيارة لمحافظة حبونا

الكاتب : الحدث 2021-09-01 07:44:01


نجران - ناجي آل بحري 

استقبل سعادة محافظ حبونا الأستاذ عبدالله بن مبارك بن زامان في مكتبه بمقر المحافظة اليوم مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة نجران  الأستاذ محفوظ بن علي عسيري ويرافقه مدير تمويل المنشآت بالبنك الأستاذ معيض بن مسفر آل عمر .

حيث استهل اللقاء "ابن زمان" مرحباً بضيوف المحافظة ، وقدم شكره لهم على زيارتهم واهتمامهم لتقديم الخدمات لجميع المواطنين في المنطقة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص ، كما تمت مناقشة الخدمات التي يقدمها البنك على مستوى المنشآت والجمعيات والأفراد وبحث سبل تسهيل كل ما يمكن لانسيابية الخدمات التي تخدم الوطن والمواطن والمجتمع .

من جانبه قدم عسيري شكره لسعادة المحافظ على الحفاوة وحسن الاستقبال وعلى ما نلمسه من تسهيل ودعم للخدمات التي يقدمها البنك بالمحافظة ومراكزها مشيدين بما قدمه من توجيهات وكلمات تحفيزية .

تلت زيارة المحافظة زيارة لمقر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحبونا ، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ هادي آل سليم وأمين الصندوق باللجنة المهندس مانع لسلوم ، فيما تم خلال اللقاء مناقشة مشروع المحفظة التمويلية لدعم الأسر المنتجة المقدم من البنك والمنفذ من قبل اللجنة كوسيط تمويل والذي كان له الأثر الكبير في عمل وتطوير مشاريع الأسر المنتجة بالمحافظة ومراكزها ، كما تمت مناقشة التحديات التي تواجه المشروع والمشاريع الأخرى المقدمة ليتم حلها وتذليل كل الصعوبات أمام تلك الخدمات لتصل لمستحقيها بشكل ميسر.

في نهاية الزيارة قدم عسيري وآل عمر شكرهما للجنة التنمية بحبونا على عملهم  ومايقدمونه من خدمات متميزة بالتعاون مع البنك ومتمنين التوفيق للجميع.