|

معالي رئيس جامعة حائل يلتقي القيادات بالجامعة

الكاتب : الحدث 2021-08-25 11:14:59

حائل - عبير الشمري 

التقى معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، رئيس جامعة حائل، صباح أمس القيادات بالجامعة، في مبنى كلية الهندسة بالمدينة الجامعية، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء ووكيلات الكليات.

ووجّه معالي رئيس الجامعة في بداية حديثه بأهمية التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل مرافق الجامعة،  واتباع التعليمات الصحية للحفاظ على سلامة الجميع بوضع خطة وقائية للحد من تفشي فيروس كورونا، كما دعا الجميع إلى العمل على تصحيح الممارسات والسلوكات الخاطئة، سعياً للحفاظ على بيئة آمنة وصحية
لدعم الجهود الكبيرة التي قامت بها حكومتنا الرشيدة، التي وضعت صحة الإنسان في مقدمة اهتماماتها، والذي يجب علينا أن نكمل سير هذه الجهود بالالتزام والمحافظة على التعليمات الخاصة بالعودة الحضورية للدراسة، والحرص على تطبيق شرط التحصين بجرعتين من لقاح كورونا، مشيراً بأنه شرط إلزامي للدخول إلى مرافق الجامعة، مهيبا بعدم التهاون في تطبيق تلك الإجراءات حفاظاً على سلامة الجميع.
كما طالب معالي رئيس الجامعة الجميع ببذل المزيد من الجهد والعطاء في مجال العمل الأكاديمي للرقي بالواقع التعليمي، ودعم الجهود التي تقوم بها الجامعة من أجل تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

كما قام معاليه بجولة تفقدية لكلية الهندسة، للاطلاع على التجهيزات والقاعات الدراسية والاستعدادات لبداية الدراسة الحضورية.