أخبار التقنية

اغتنموا فرصة التخفيضات الكبرى التي تصل إلى 80% خلال “الكرنڤال_الصيفي_من_هواوي”

زهره المالكي 14-07-2020

 تبرهن شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية" من جديد دعمها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية من خلال "الكرنڤالالصيفيمن_هواوي" الذي سيقدم خصومات هائلة تصل حتى 80% على مجموعة واسعة من المنتجات بتاريخ 19 يوليو بدءاً من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل من يوم 20 يوليو.
ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك يُسر شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية" أن تقدّم للمستهلكين في المملكة فرصة كسب التخفيضات الضخمة لشراء الهدايا لأحبائهم ضمن مجموعة واسعة من الأجهزة المعروضة. وسيتمكن المستهلكون في المملكة العربية السعودية من مشاهدة بث مباشر خاص للحصول على خصومات مذهلة وسريعة سيتم عرضها في فترات مختلفة خلال اليوم وعروض مختلفة ستستمر طوال اليوم وتبدأ من 19 يوليو الساعة 9 مساءً وتنتهي في 20 يوليو الساعة 23:59 قبل منتصف الليل.

سيتم بث "التخفيضات المباشرة السريعة" على قناة @HuaweiMobileKSA على اليوتيوب وحسابات الشركة على تويتر وفيسبوك في نفس الوقت الساعة 9 مساءً يوم الأحد 19 يوليو، حيث سيحصل المشاهدون على فرصة الفوز بجوائز رائعة وعروض خاصة وخصومات مذهلة على منتجات هواوي.

تتضمن هذه العروض هاتف HUAWEI P40 Pro+ الذي يتميز بأداء 5G القوي والكاميرا الخماسية ذات الرؤية الفائقة للارتقاء بتجربة التصوير إلى المستوى التالي. ويتوفر الهاتف الذكي بحزمة تضم مكبر الصوت HUAWEI Sound X المصمم بالتعاون مع شركة تقنيات الصوت الفرنسية Devialet للحصول على صوت عالي الجودة. ويحتوي مكبر الصوت على مضخمات صوت قوية توفر نوعية الصوت الجهير النابضة بالحياة في حين يوفر تصميمه Push-Push المبتكر تجربة صوت واضحة ودقيقة. وسيتوفر كلا هذين الجهازين المذهلين بسعر 1299 ريال سعودي فقط بدلاً من 6198 ريال سعودي، وهو خصم كبير بنسبة 80% على السعر الأصلي. وسيتمكن المستهلكون أيضاً من الحصول على خصم 50% على أجهزة HUAWEI Matebook X Pro وHUAWEI nova 5T و55% على HUAWEI FreeBuds 3 و32% على HUAWEI MatePad Pro 4G.
سيقوم بالبث المباشر المؤثر الرائد في مجال التقنية عبدالله السبع. كما سيقوم نجم شبكات التواصل الاجتماعي بفتح صناديق هواتف هواوي الجديدة والمنتظرة في سلسلة HUAWEI nova 7 5G ليمنح المشاهدين لمحة على بعض ميزاتها المذهلة.

وهذا ليس كل شيء، حيث سيحصل المستهلكون في المملكة العربية السعودية على خصومات كبيرة خلال حدث التخفيضات الخاطفة ، حيث تستمرّ العروض من الساعة 9 مساءً يوم 19 يوليو وحتى 20 يوليو في الساعة 23:59 قبل منتصف الليل. وتشمل هذه الخصومات 83% حسم على ساعة HUAWEI Watch GT و66% على السعر الأصلي لهاتف HUAWEI P30 Pro سعة 256 جيجابايت و72% على HUAWEI Y5 lite. ويستطيع المستهلكون في المملكة بالإضافة إلى ذلك الحصول على مكبر صوت Huawei Sound X وهاتف HUAWEI P40 Pro + 5G مقابل 1299 ريال سعودي، وهناك عرض إطلاق حصري لهاتف HUAWEI nova 7 5G يضم سماعات HUAWEI Sports Headphone وساعة HUAWEI Watch GT كهدايا مجانية ضمن الحزمة مقابل 1899 ريال سعودي فقط. ولا تتوقف العروض عند هذا الحد، حيث سيتمكن المستهلكون من الحصول على خصم 50% على جهاز HUAWEI MateBook X Pro وHUAWEI nova 5T بينما يتوفر HUAWEI Mate30 Pro بسعر مخفض أيضاً.

وستقدم هواوي أيضاً عروض خاصة طوال 27 ساعة كاملة ابتداءً من يوم 19 يوليو من الساعة التاسعة مساءً حتى يوم 20 يوليو حتى منتصف الليل لتحويل اليوم إلى مهرجان صيفي حقيقي مع تخفيضات رائعة على مجموعة واسعة من المنتجات. وسيمنح ذلك مجموعة واسعة من المستهلكين في جميع أنحاء المملكة الفرصة المثالية للحصول على الأجهزة التي يحتاجونها، الأمر الذي من شأنه أن يدلّ على التزام هواوي المستمر بتقديم أحدث التقنيات والمنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات المستهلكين في المملكة العربية السعودية.


مشاركة الخبر