الأخبار الرياضية

"سيرجيو راموس" ينتظر رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية

الحدث 14-07-2020

علّق النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، على فوز فريقه أمام غرناطة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال راموس في تصريحات عقب المباراة: "يجب مواصلة التركيز والحفاظ على مستوانا وإصرارنا في المباراة المقبلة أمام فياريال".

 وأضاف: "لم نراقب الوضع جيدًا خلال الشوط الثاني. فزنا بالشوط الأول لكن غرناطة فازوا بالشوط الثاني، ويمكننا التعلم من ذلك." 

وتابع: "الهدف هو الفوز بالدوري. نأمل أن نحتفل بالتتويج يوم الجمعة المقبل (بعد مباراة الخميس أمام فياريال)."

 ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

 من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن راموس ينتظر تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية هذا الموسم 2019-2020، رغم كونه يلعب في مركز المدافع.
 
وأوضحت الصحيفة أن راموس يحتاج هدفًا واحدًا فقط للوصول إلى المئوية الأولى له (100 هدف)، وذلك على مستوى الأندية في مسيرته مع ريال مدريد وفريقه السابق إشبيلية الإسباني، إلى جانب  تسجيله 21 هدفًا دوليًا مع منتخب إسبانيا. 

وأشارت الصحيفة إلى أهداف راموس الـ99، والتي تنقسم بين 71 هدفًا في الدوري الإسباني، 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، 7 أهداف في كأس ملك إسبانيا، 3 أهداف في كأس العالم للأندية، هدفين في كأس السوبر الإسباني، هدفين في كأس السوبر الأوروبي. 

جدير بالذكر أن راموس، صاحب الـ34 عامًا، قد غاب عن مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، أمس الإثنين؛ بسبب الإيقاف. 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط، وبالتالي يحتاج الميرنجي إلى نقطتين فقط لحسم اللقب هذا الموسم لصالحه


مشاركة الخبر