|

افتتاح معرض (٥٠*٥٠) الفني في الخبر

الكاتب : الحدث 2021-08-08 12:51:16

افتتحت جمعية الثقافة والفنون بالدمام معرض (50*50) الفني بمشاركة 110 من الفنانين من مختلف مناطق المملكة، يقدمون 250 عملاً فنيناً من 50 سم، وذلك بجاليري تراث الصحراء بمحافظة الخبر.


وأوضحت المشرفة على المعرض الفنانة يثرب الصدير أن هذه النسخة فتحت باب الشراكة مع المعارض الخاصة بالشرقية لدعم الجانب التسويقي للأعمال المعروضة.

وقد جاءت الأعمال بالمعرض متنوعة بأساليبها وطرق تنفيذها و خاماتها المختلفة وطرحت جميعها بطرق جمالية مبتكرة، مشيرة إلى تنوع الأعمال المعروضة بأساليبها وطرق تنفيذها وخاماتها المختلفة وطرحها بطرق جمالية مبتكرة


واكد مدير الجمعية يوسف الحربي على استمرار المعارض والفعاليات في الجمعية من خلال اقامة الورش التدريبية في جميع المجالات الفنية في الموسيقى والمسرح والفنون البصرية، حيث سيقدم بيت السرد الثلاثاء المقبل مناقشة في رواية شارع المحاكم للكاتبة الإماراتية أسماء الزرعوني في قاعة عبدالله الشيخ للفنون، فيما تستعد الجمعية لإعلان المشاركة في عدة معارض فنية في التصوير والرسم الرقمي والفنون التشكيلية، منوها بتجاوب الفنانين من جميع مناطق المملكة للمشاركة في المعرض.

يذكر أن المعرض ويستقبل زواره لمدة أسبوعين، متيحا الفرصة خلال هذه المدة للجميع بزيارته أو الإقتناء، وجزء من ريع المعرض لصالح جمعية أيتام الشرقية تمكين.