بعد غياب 20 عاما...تعليق "شريهان" على كوكو شانيل

أصدرت الفنانة المصرية «شريهان» أول تعليق لها على عودتها إلى المسرح، بعد غياب 20 عاما، في مسرحية بعنوان «كوكو شانيل»، إذ قالت، في تغريدة على حسابها بموقع «تويتر»، عن شعار يستخدم في المسرحية «حولوا كل محنة إلى منحة»: «هذا أنا».


​أضافت «شريهان»، في تعليقها على تغريدة سابقة للإعلامية لميس الحديدي: «أنا فرحانة وسعيدة وفخورة أني قدرت أسعدكم سعادة محترمة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس».

واستمرت قائلة: «هكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري الفن، لا بد أن يكون ويجب أن يكون، دون أي تنازل في كل وأي شيء».

قد قالت «لميس» في تغريدتها: «كوكو شانيل نقلة مسرحية غير مسبوقة، تضع المسرح المصري في مكان جديد يضاهي المسارح العالمية، إخراجا وإنتاجا وتأليفا وحركة وديكورا».

وأردفت قائلة: «دقة التفاصيل مبهرة، أما الأيقونة شريهان فالغياب زادها تألقا ووهجا. هذه شريهان أخرى في مكان فريد تُصنع من المعاناة».


أعلن المستشار تركي آل الشيخ عودة الفنانة الكبيرة «شريهان» للمسرح بعد غياب سنوات، في حدث برعاية الهيئة العامة للترفيه، 2 يونيو عبر حسابه الرسمي في منصة «تويتر»، حيث نشر برومو معلقا: «ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة «شاهد» برعاية هيئة الترفية السعودية».

من جهتها، علقت النجمة «شريهان»، وأعادت نشر البرومو الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ حول عودتها للعمل الفني مرة أخرى بعد غياب سنوات، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في «تويتر»: «عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور Shahidvod وMBC في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك».

انتقل إلى أعلى