جلوب سوكر.. مبابي وليفاندوفسكي يتصدران أبرز الفائزين بجوائز الأفضل في 2021

أقيم مساء اليوم، الإثنين، حفل "جلوب سوكر"، لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي، بحضور نخبة من نجوم الساحرة المستديرة فى العالم.

وفاز النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من "جلوب سوكر".

وحصد مبابى الجائزة متفوقا على العديد من النجوم في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألماني، النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.


فيما توج نادى تشيلسي، بجائزة أفضل نادى في العالم 2021 متفوقا النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

وفاز روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، بجائزة أفضل مدرب في العالم 2021 من "جلوب سوكر"، بينما توج ليوناردو بونوتشى، لاعب يوفنتوس، بجائزة أفضل مدافع في العالم، بينما حصد الإيطالى جيانلويجى دوناروما، حارس منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان جائزة أفضل حارس مرمى فى العالم

توج منتخب إيطاليا بجائزة أفضل منتخب في العالم 2021 بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، متفوقا على الأرجنتين الحائز على "كوبا أمريكا"، وفرنسا بطل العالم "روسيا 2018"، ومنتخب البرازيل بالإضافة إلى المنتخب المغربي.

وفاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر".

توج الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة ماردونا لأفضل هداف في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 المقامة حالياً في الامارات.

حصد الساحر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، جائزة أفضل مسيرة في كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر".

فيما فاز نادي "زد" بجائزة أفضل أكاديمية للشباب في إفريقيا لعام 2021، من جلوب سوكر خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

بينما توجت أليكسيا بوتياس، لاعبة برشلونة الإسبانى، بجائزة أفضل لاعبة في العالم خلال 2021 من "جلوب سوكر"

انتقل إلى أعلى