مشاة الأحساء النسائي يوقع 8 شراكات مجتمعية

الأحساء - جاسم العبود

وقع فريق مشاة الأحساء النسائي مساء أمس الجمعة، في مقهى "تون"، 8 اتفاقيات تعاون مع شركاء نجاح ورعاة للفريق، بحضور قائدة الفريق أخصائية التغذية "أماني العمير"، وممثلي ومسؤولي الشركاء، والإعلاميين، وعدد من عضوات الفريق.

وشملت الاتفاقيات الجهات التالية: محل روزنة؛ ومثله عبدالله الدوخي، ومكتب تحصيل ديون واستشارات؛ ومثله مظاهر حبيب، ومياه الجوهرة؛ مثله تركي الخرس، وفريق سمو التطوعي؛ ومثله وليد السليم، ومطعم سلطة اليوم، ومختبر جين؛ ومثله الدكتور خليفة السلمان، وتكافل العربية للتأمين؛ ومثله وسيم المصطفى.

وتهدف الاتفاقيات إلى التعاون في تقديم البرامج المشتركة بين الفريقين لتعزيز القيمة المجتمعية، وتوفير الزي الرسمي للفريق، وتقديم الاستشارات القانونية المجانية لعضوات الفريق، والمشاركة في الفعاليات الخاصة بالفريق.

وفي كلمة لقائدة الفريق "أماني العمير" قالت فيها: تم توقيع اتفاقيات تعاون مع 8 من الرعاة وشركاء النجاح لفريق مشاة الاحساء النسائي، لنتشارك سوياً من خلال تقديم المحفزات لتحقيق جوده الحياة، إحدى أهداف رؤية السعودية ٢٠٣٠، وشكرت "العمير" دعمهم وثقتهم بالفريق وبإذن الله نعدكم بالأفضل .

الجدير ذكره ، بأن فريق مشاة الأحساء النسائي هو أول فريق مشاة نسائي على مستوى المملكة العربية السعودية، تم إنشاؤه في 24/11/2016مـ، وأخذ الموافقات من الجهات الرسمية للمشي كل يوم أربعاء في منتزه الملك عبدالله البيئي شتاء، وفي مجمع الأحساء مول صيفا، وبلغ عدد عضوات الفريق 103 عضوة، مجدولة في 5 أماكن مختلفة.

Responsive image
انتقل إلى أعلى