في افتتاح فرع " الصفقةالماسية العقارية " بأبحر: ثامر المعشي :يثمِّن دور "الإسكان" في تهيئة مناخ الاستثمار العقاري   

جدة – الحدث 

أشاد المطور العقاري ثامر بن محمد المعشي مالك مجموعة شركات  الصفقة الماسية العقارية بالدور المحوري الهام لوزارة  الإسكان ممثلة بمعالي الوزير ماجد الحقيل في تهيئة المناخ الاستثماري الذي يدفع بهذا القطاع الهام خطوات عملاقة في مواكبته لرؤية المملكة 2030 ، التي تهدف إلى تمليك مختلف الشرائح الاجتماعية وتحقيقها، عبر سياسات واقعية، وذلك بتقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة لزيادة تملّك المساكن بتمويل ميسور التكلفة.
جاء ذلك في حفل تدشين مجموعة شركات الصفقة الماسية العقارية لفرعها التاسع بالمنطقة الغربية والأول بأبحر الشمالية بمحافظة جدة. وقال المعشي أن جهود الوزير لتوفير حلول تمويل عقاري سكني تتناسب مع تطلّعات الأسر السعودية، وتوفير الحلول لرفع نسبة التملك، مستشهداً بالاتفاقيات  التي تم توقيعها مع عدد من البنوك والشركات الخاصة   .
موضحاً بأن هذه السياسات ألهمت مجموعة الصفقة الماسية العقارية التي يملكها للتوسع في خططها الرامية لدعم هذا التوجه، حيث خصصت المجموعة باقة متكاملة من الخدمات والتسهيلات لأسر شهداء الواجب وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات في الخدمات التي تقوم بها الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع والشرائح التي تحتاج للدعم.

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى