"التوكيلات الفاخرة" تطلق برامج خدمات ما بعد البيع من مازيراتي  

 

أعلنت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية عن برامج متميزة لخدمات ما بعد البيع. 

تهدف هذه البرامج إلى الإرتقاء بتجربة العملاء إلى مستوى جديد من خلال الخدمات المصممة خصيصًا  لتلبية الإحتياجات المختلفة لعملاء مازيراتي.

وفي حين أن جميع سيارات مازيراتي الجديدة من التوكيلات الفاخرة تأتي بضمان لمدة 3 سنوات لعدد غير محدد من الكيلومترات، فإن العملاء لديهم خيار تمديد هذا الضمان لسبع سنوات من تاريخ الشراء. كما يمكن لمالكي مازيراتي ترقية ضمان الصيانة مع برنامج "Premium Plus" الذي يمدد الضمان إلى خدمتين أو سنتين إضافيتين.

ولضمان راحة العملاء في جميع الأوقات، توفر التوكيلات الفاخرة خدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات التي تتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مع الدعم المحلي والدولي في حالة حدوث أي طارئ لا قدّر الله. كما تشمل خدمة الاستلام والتوصيل من المنزل أو المكتب إلى مراكز صيانة مازيراتي إذا اقتضى الأمر.

وعلق المهندس محمد عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات قائلاً: "تعكس خدماتنا ثقتنا الكبيرة في منتجاتنا. ويمكن للعملاء اختيار برامج الصيانة التي تناسبهم، والاطمئنان إلى حصولهم على أعلى مستوى من الخدمات المقدمة من قبل فنيي مازيراتي المعتمدين باستخدام قطع غيار مازيراتي الأصلية ".

يمكن للعملاء حجز خدمات التوكيلات الفاخرة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المجاني 8002442020 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً.

 

نبذة عن مازيراتي S.p.A

تُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، و ليڤانتي أول سيارة كهربائية رياضية هجينة متعددة الاستخدامات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. ويتوفر طرازا جيبلي وليڤانتي حالياً بنسخة هايبرد هجينة ليكونا أول النماذج الكهربائية من سيارات مازيراتي. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ 6 أسطوانات والـ 8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ 4 أسطوانات، ومحركات الديزل ذات الـ 6 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز مجموعة Trofeo، والتي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي ، بمحرّك V8 بثماني أسطوانات وقوة 580 حصان، بما يجسّد الأداء الرفيع المتأصل في هوية علامة مازيراتي. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الفائقة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن إحدى السيارات القياسية. ويتم اليوم إنتاج سيارات مازيراتي الرائدة ضمن ثلاث منشآت مختلفة؛ حيث يتم تصنيع سيارات جيبلي وكواتروبورتيه ضمن منشأة أفوكاتو جيوفاني أجنيلي في مدينة غرولياسكو (بمقاطعة تورينو)، وسيارات ليڤانتي في مصنع ميرافيوري في تورينو. بينما يتم تصنيع سيارة MC20 الرياضية الخارقة في مدينة مودينا ضمن منشأة فيال سيرو مينوتي التاريخية.

 

انتقل إلى أعلى