بمتابعة أمين الطائف م. الصايغ سفلتة 126 ألف متر مربع من شوارع قرى الطائف

الطائف - هلال اليزيدي 
 
شرعت أمانة الطائف في تنفيذ برنامج لسفلتة وصيانة عدد من الطرق والحمايات الخرسانية والربراب بالمراكز والقرى التابعة، وذلك ضمن جهود تعزيز الخدمات البلدية ورفع كفاءتها وتحسين المشهد الحضري ودعم برامج جودة الحياة في الطائف وضواحيها تسهيلاً على الأهالي وضمان راحتهم، وتحسين كفاءة الطرق في القرى بما يوائم تلبية الاحتياجات والكثافة السكانية، ويدعم جهود التنمية والتطوير بالمحافظة.
وأنهت فرق الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بوكالة المشاريع سفلتة العديد من الشوارع بكميات ناهزت 126600 متر مربع من الاسفلت بالإضافة الى تنفيذ 2375 متر مكعب من أعمال الحمايات الخرسانية وحمايات الربراب بقرى الطائف.

وأكد أمين الطائف المهندس يوسف الصايغ أن الأمانة عملت على خطط لتأهيل الشوارع والطرق والخدمات البلدية في قرى الطائف وتعزيز الخدمات بها ورفع كفاءة الشوارع بما يحقق السلامة المرورية ويحقق سلامة مستخدمي الطرق من الأهالي والزوار.
وأشار المهندس يوسف الصايغ أن الأمانة حصرت احتياجات السفلتة والإنارة والترصيف بالقرى والضواحي ولديها جدولة بالأولويات وتم عمل دراسات فنية وإعداد خطط التنفيذ وحصر الأماكن المتطلبة للمعالجة الفورية وتفعيل خطط التنفيذ والتي تهتم المواصفات والمقاييس المحددة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، كما تراعي أمانة الطائف الأولوية في تقديم الخدمات لخدمة أكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

وأشارت الأمانة إلى أن كافة المواقع المجدولة ببرنامج السفلتة الإلكتروني سيتم تنفيذها تباعاً وفق الإمكانات والمخصصات وعلى مراحل بما يساعد في إيصال الخدمات الي كافة المواقع بإذن الله.

انتقل إلى أعلى