سفارة خادم الحرمين الشريفين في الهند تستقبل المهنئين باليوم الوطني ٩٢

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الهند صالح بن عيد الحصيني، واعضاء السفارة أمس (الجمعة) المهنئين باليوم الوطني السعودي الــ ٩٢ وذلك بمقر السفارة في نيودلهي، وقد شرف الحفل وزير الصحة ورعاية الأسرة والكمياويات والأسمدة الهندي،مانسك ماندافيا، ووكلاء وزارة الخارجية الهندية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية، والإعلاميون واكاديمين واعضاء مؤسسات الفكر وأصدقاء السفارة.

وفي حفل الاستقبال اعدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الهند ركناً للثقافة والفن السعودي . احتوى على العديد من القطع التي تحاكي الثقافة السعودية .

ورفع سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الهند صالح بن عيد الحصيني، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و لسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله –وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 92.

وأوضح الحصيني، أن  هذه الذكرى الغالية بمناسبة اليوم الوطني الـ92، تؤكد على مسيرة المملكة الراسخة التي أرسى دعائمها الملك المؤسس - رحمه الله - ، وهو النهج الذي سار عليه من بعده أبنائه البررة وصولًا إلى العهد الزاخر بقيادة خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي شهد طفرة كبرى في مختلف المجالات.

وأضاف السفير الحصيني، أن المملكة تسير بقوة في مرحلة تحول وصعود غير مسبوقة ووصلت إلى مراحل متقدمة  خلال فترة قصيرة بفضل الله أولا ، ثم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، وفي هذه الذكرى الغالية نشكر المولى عز وجل على ما أنعم به علينا بقيادة رشيدة أقامت في ربوعها شريعته السمحة، وروّتها عدلًا، وعطاء، ورخاء، فتسامت عزة وفخارًا، ووحدة وتلاحمًا، وأمنًا وسلامًا، .

انتقل إلى أعلى