البلدية والقروية والإسكان تكشف عن جاهزية خطتها الخدمية لموسم حج  1443هـ

مكة المكرمة - رائد الذبياني

كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بأمانة العاصمة المقدسة عن جاهزية خطتها الخدمية لموسم حج  1443هـ ، والتي ينفذها أكثر من 22 ألف شخص، تشمل كافة الأعمال البلدية، والتي تأتي امتداداً لمتابعة تشغيل وصيانة المرافق البلدية في العاصمة المقدسة والمشاعر لتهيئة كافة سبل الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام .

وفي هذا الإطار وقف وكيل أمين العاصمة المقدسة للتشغيل والصيانة ‏المهندس هزاع بن فيصل الشريف على عدد من مشاريع الأمانة في مجال الطرق والإنارة بالمشاعر المقدسة وعدد من الآليات المساندة والتأكد من جاهزيتها للعمل خلال الموسم .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سعادته أمس على منطقة المشاعر المقدسة لمتابعة مراحل تنفيذ خطة موسم الحج في ادارة صيانة الإنارة والتي شملت أجزاء من مشعر مزدلفه ومشعر منى ،  وقد رافقه خلال الجولة عدد من مدراء العموم ومدراء الإدارات والمشرفين على المشاريع وعدد من المسئولين بالأمانة .

وقد اطلع سعادته خلال الجولة على سير خطط إدارة صيانة الإنارة في موسم حج  1443 هـ ، مستعماً الى مراحل تنفيذها ومناقشة جاهزيتها وعملية دعمها بالكوادر والمعدات التي تمكنها من القيام بدورها في تنفيذ الخطة إضافة إلى الإطلاع على أعمال الصيانة الجارية ، مشددا على ضرورة متابعة أداء هذه الشبكات المختلفة وتنفيذ خطط الصيانة أولا بأول .

كما أكد سعادة الوكيل على الجميع بضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لإستقبال ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات ، وذلك تماشيا مع التوجيهات بتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم لهذه البلاد الطاهرة .

انتقل إلى أعلى