"سوق السبت" في "آرت بروميناد".. تسوق وترفيه يستحضره موسم جدة

جدة-الحدث 
استحضر موسم جدة التسوق والترفيه من خلال "سوق السبت" في منطقة جدة آرت بروميناد؛ موجداً لوحة بديعة من لوحات البهاء والجمال؛ تتعايش مع الإطلالاك على كورنيش جدة.
وواكب زيارة عشاق المنطقة ومتابعي فعالياتها; تنوع العروض والفقرات الترفيهية المقدمة ؛ مما أضفى حالة من المتعة والبهجة جذبت العديد من العوائل والأسر المتواجدة منذ وقت مبكر في منطقة جدة آرت بروميناد.
وحظي "سوق السبت" باهتمام زوار جدة آرت بروميناد ومحبي التسوق بمعروضاته المتنوعة التي أضفت أجواءً ممتعة على المنطقة مع باقي الفعاليات الترفيهية الأخرى، حيث يشارك كل سبت عدداً من أصحاب المشاريع الناشئة والمتوسطة من الجنسين في فعالية "سوق السبت" بمعروضاتهم المتنوعة التي تتوزع مابين أطعمة ومتاجر وترفيه ورسومات وغيرها.
كما تشارك الأسر المنتجة وأصحاب الأفكار والمبادرات ورواد الأعمال بمنتجاتهم أمام زوار جدة آرت بروميناد بعدما استفادوا من فرص الموسم التي وفرتها منصة مطلوب التي سجلوا فيها.
وقدم موسم جدة فرصة لأصحاب المشاريع والمواهب لتقديم معروضاتهم واهتماماتهم التجارية، وأصبح نافذة مهمة لهم لتطوير مهاراتهم والاستفادة من فرص الموسم بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالفائدة .
وتحرص إدارة موسم جدة على تعظيم الأثر والفائدة للشباب من الجنسين من الفرص التي يتيحها لهم وتمكينهم منها ودعمهم لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، وإيجاد روح المنافسة وفتح الفرص للوظائف الموسمية، وإيجاد فرص استثمارية تناسب فئات المجتمع، بالإضافة إلى دمج التسوق والعمل بالترفيه عبر إحياء الأسواق الإسبوعية وتهيئة مواقع لها في الموسم.

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى