"فعاليات "الأنيمي" اليابانية تواصل عروضها الابداعية وسط إقبال كبير من زوار موسم جدة

 

جدة-الحدث


واصلت "قرية الأنيمي" بموسم جدة الأولى من نوعها في العالم عروضها المشوقة في يومها الثاني وسط حضور كبير من الزوار إمتلأت بهم ساحات القرية ومواقع فعالياتها.
وافتتحت فعاليات اليوم الثاني بساعة أوتاكو المخصصة للمسابقات والحوارات مع شخصيات مؤثرة في عالم الأنيمي، تلتها عروض الأنيمي الموسيقية، كما استمتع الزوار في اليوم الثاني بأطول مسيرة تنكرية لأشهر شخصيات الأنيمي، وسط تسابق الزوار لإلتقاط الصور معها، وتضمنت الفعاليات كذلك حواراً مع مؤلفة أشهر قصص مانجا الرعب اليابانية.
وحظيت الحفلة الغنائية للفنانة رشا رزق بإقبال كبير من الزوار من الصغار والكبار ومن مختلف الأعمار إمتلأت بهم منطقة الحفل منذ وقت مبكر، حيث أطربت الجمهور بمجموعة مميزة من أبرز الأغاني الشهيرة لمسلسلات الأنيمي تفاعل معها الجمهور كثيراً، كما قدمت الفنانة Eir Aoi مجموعة من أغاني الأنيمي التي أعادت الجمهور للماضي الجميل وصفق لها كثيراً، واختتمت عروض اليوم الثاني بعرض سينمائي مميز نالت اعجاب الحضور من الأسر والأطفال.
وتتواصل اليوم السبت فعاليات قرية الأنيمي بالعديد من العروض والفقرات المميزة منها عروض سينمائية وعروض أنيمي وساعة أوتاكو، كما تختتم الفنانة رشا رزق حفلاتها يوم غد وتشهد القرية كذلك العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية المتنوعة .

Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى