اللجنة المنظمة تضع الخطوط العريضة لجائزة المعلق الرياضي جعفر الصليح 

الاحساء - حافظه الجوف
عدسة - حيدر الشايب 

عقدت اللجنة المنظمة لجائزة المعلق الرياضي جعفر الصليح اجتماعها الأول في منتجع نينار ، برئاسة الاستاذ جعفر الصليح ،  وبمشاركة الأعضاء  الأساتذه فهد الملحم واحمد صائم والشاعر نبيل بن عاجان والمعلق راشد الدوسري والمعلق محمد البخيتان ومحمد العوض والاعلامي عماد السلمان . 

وفي بداية الاجتماع ألقى الأستاذ جعفر الصليح كلمة ترحيبية عبّر من خلالها عن تحياته وتمنياته للأعضاء بالتوفيق والنجاح لهذا الاجتماع، كما أكد على أهمية تحقيق الأهداف الموضوعه للجائزة ومنها اكتشاف المواهب وتنمية قدراتهم من خلال الخطط المعدة التي تواكب التعليق الرياضي  .
وأضاف:" هدفنا من خلال النسخة الجديدة استقطاب الكفاءات القيادية كلا في مجاله من أجل رفع قيمة الجائزة و صناعة تناغم وتفاهم بين أفراد المجموعة لتقديم أفضل النتائج والمخرجات بالضوابط المحدده للجائزة. 

وقد ناقش أعضاء الجائزة في هذا الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ومن أهمها توزيع المهام والمناصب ، حيث تم تعيين الأستاذ فهد الملحم مستشارا للجنة والاستاذ احمد صائم مديرا للعلاقات العامة والاستاذ نبيل بن عاجان امينا عاما ومنسقا للجنة والاستاذ عماد السلمان رئيسا للجنة الإعلامية ومقيما للمتسابقين لجانب الاستاذ محمد العوض والمعلقان راشد الدوسري ومحمد البخيتان ، كما تم مناقشة العديد من المواضيع الهامة وهي الآلية الجديدة لاشتراك المعلقين ومعايير التقييم وكذلك اختيار الشركات المتقدمة للرعاية ومكان وتوقيت الحفل الختامي .
وفي ختام الاجتماع كشفت اللجنة المنظمة ان كافة المعلومات والتفاصيل والتقييم للجائزة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة .

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى